العدد 4996 - الأربعاء 11 مايو 2016م الموافق 04 شعبان 1437هـ

الشيخ خالد بن حمود يفتتح معرض العقارات الهندية 2016

المنامة - هيئة البحرين للسياحة والمعارض 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، أقيم معرض العقارات الهندية 2016 للمرة الثالثة على التوالي في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات. ويأتي افتتاح المعرض على خلفية النجاح والإقبال الكبير الذي حققه المعرض في نسختيه السابقتين.

ومن المزمع أن تستمر نسخة هذا العام خلال الفترة من 12 و 14 مايو/ أيار، إذ فاق عدد  زوار المعرض 8 الاف زائر في كل نسخة وهو ما يؤكد على اهتمام المستثمرين للتعرف على فرص الاستثمار العقاري في الهند وأحدث المشاريع العقارية خصوصًا في منطقتي كيرلا وتشاني.

ويسعى المعرض الذي يتضمن أكثر من 50 شركة عقارية من جمهورية الهند، إلى جمع المستثمرين من مملكة البحرين والدول الخليجية المجاورة تحت سقف واحد للتعرف على أكبر العروض العقارية الاستثمارية والسياحية، كما يسلط الضوء على المميزات التي يحظى بها قطاع العقارات في الهند، وما يمكن أن يحصل عليه المستثمرون من فرص للتطوير العقاري وخدمات وتسهيلات جاذبة في هذا الجانب.

ويشار إلى أن مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات يستقطب أضخم المعارض والمؤتمرات والفعاليات المحلية والإقليمية والعالمية خصوصاً في ظل التسهيلات الجاذبة التي تقدمها حكومة البحرين الموقرة في سياق جهودها الهادفة إلى جذب الفعاليات الاقتصادية والترويج للبلاد كموقع استراتيجي جاذب للمعارض والمؤتمرات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً