العدد 4996 - الأربعاء 11 مايو 2016م الموافق 04 شعبان 1437هـ

وزير الداخلية يبحث مجالات التعاون مع رئيس وأعضاء جمعية الصداقة البحرينية البريطانية

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

التقى وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة، ظهر اليوم الخميس (12 مايو/ أيار 2016)، بأعضاء جمعية الصداقة البحرينية البريطانية، برئاسة رئيس الجمعية بيتر سينكوك، وذلك بحضور رئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن ومحافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة. 

وفي مستهل اللقاء، رحب الوزير بزيارة رئيس وأعضاء الجمعية إلى مملكة البحرين، ضمن التواصل المستمر لتبادل وجهات النظر، منوهاً إلى أهمية هذا اللقاء، والذي يأتي في إطار الاحتفال بذكرى مرور 200 عام على بدء العلاقات التاريخية والوثيقة التي تجمع مملكة البحرين والمملكة المتحدة.

وأشاد الوزير بعمق ومتانة العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين ، وحرصهما على مواصلة التعاون والتنسيق الأمني والعمل المستمر على فتح آفاق جديدة من العمل المشترك، معرباً عن تقديره لجهود الجمعية وأعضائها في تعزيز علاقات الصداقة لما فيه صالح البلدين والشعبين.

 وقد تم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين وبحث مجالات التعاون، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

من جهته، أعرب رئيس جمعية الصداقة البحرينية البريطانية بيتر سينكوك عن شكره وتقديره للوزير، مؤكداً اعتزاز أعضاء الجمعية بهذا اللقاء، مشيداً في الوقت ذاته بالعلاقات التاريخية بين البلدين والجهود المشتركة لفتح آفاق من التعاون البناء في ضوء ما تتمتع به مملكة البحرين من مكانة متميزة لدى المملكة المتحدة ، كما أعرب عن تقدير الجمعية لجهود وزارة الداخلية في حفظ الأمن والاستقرار في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً