العدد 4996 - الأربعاء 11 مايو 2016م الموافق 04 شعبان 1437هـ

"خفر السواحل" تبحث التنسيق مع حرس الحدود السعودي في مجالات الأمن البحري

اجتمع آمر قاعدة خفر السواحل بالمحرق العقيد عبدالرحمن جمعه، اليوم الخميس (12 مايو/ أيار 2016)، مع مدير عام حرس الحدود بالمملكة العربية السعودية الشقيقة اللواء بحري عواد بن عيد البلوي، وذلك في إطار زيارته إلى مملكة البحرين.

ورحب آمر قاعدة خفر السواحل بالمحرق بمدير عام حرس الحدود السعودي والوفد المرافق له، مشيداً بالتعاون والتنسيق الأمني بين الجانبين، والحرص المشترك على دعم الأمن البحري، مؤكداً في الوقت ذاته أهمية تبادل مثل هذه الزيارات والتي تسهم في تعزيز علاقات التعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين في إطار المسيرة المباركة لدول مجلس التعاون الخليجي.

وتم خلال اللقاء، بحث مجالات التعاون والتنسيق في مجالات الأمن البحري، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وفي نهاية الاجتماع، قام مدير عام حرس الحدود بالمملكة العربية السعودية والوفد المرافق بجولة في مركز العمليات البحرية بقيادة خفر السواحل، حيث استمع إلى إيجاز مفصل عن طبيعة عمل المركز والمهمات التي يضطلع بها والخدمات التي يقدمها للمواطنين والمقيمين من مرتادي البحر، كما تم اطلاعه على نظام التعرف الأوتوماتيكي للسفن الصغيرة المسجلة لدى خفر السواحل، والذي يعد المرحلة النهائية لمشروع السياج الأمني الإلكتروني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:22 م

      نسال الله لهم التوفيق والله يحفظهم ويحفظ شباب وبنات المسلمين من كل مكروه

اقرأ ايضاً