العدد 4996 - الأربعاء 11 مايو 2016م الموافق 04 شعبان 1437هـ

العين والجزيرة إلى نصف نهائي كأس الامارات

 

تأهل العين والجزيرة إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الإمارات لكرة القدم بعد فوز الأول على الوصل بعد التمديد 4-2 (الوقت الأصلي 2-2)، والثاني على الشارقة بركلات الترجيح 6-5 ( الوقتان الأصلي والإضافي 4-4) اليوم الخميس في افتتاح مباريات ربع النهائي.

ويلعب في نصف النهائي العين مع الفائز من مباراة الإمارات وبني ياس، والجزيرة مع الفائز من لقاء الأهلي والشعب غدا.

في المباراة الأولى، يدين العين بتأهله إلى نجمه عمر عبد الرحمن الذي سجل هدفي الفوز في الوقت الإضافي.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة بدأها العين بافتتاح التسجيل بعد تمريرة من الكوري الجنوبي لي ميونغ إلى محمد فايز مررها عرضية إلى البرازيلي داينفريس دوغلاس سددها مباشرة في شباك حارس مرمى الوصل راشد علي الذي كان حل بديلا ليوسف الزعابي المصاب (41).

وأدرك الوصل التعادل بعد تسديدة من علي سالمين أكملها لاعب وسط العين البرازيلي فيليبي باستوس برأسه خطأ في مرمى فريقه (49).

وتقدم العين مجددا بعد عمل فردي رائع من الكولومبي دانيلو اسبريا ثم أرسل عرضية طار لها دوغلاس قبل أن تتجاوزه ووضع الكرة بقدمه في شباك راشد علي (59).

وعادل الوصل للمرة الثانية عبر البرازيلي كايو كانيدو (88) ليلجأ الفريقان إلى وقتين إضافيين كانت الكلمة النهائية فيهما إلى عمر عبد الرحمن الذي سجل هدف التقدم لفريقه من ركلة جزاء احتسبت اثر خطأ من حسن زهران (92) ثم الرابع اثر ركلة ركنية أرسلها مباشرة في المرمى (98).

وفي المباراة الثانية، فاز الجزيرة بركلات الترجيح بعد تعادل درامي 4-4 في الوقتين الأصلي والإضافي إذ تقدم الشارقة مرتين بفارق هدفين لكن الفريق القادم من ابوظبي كان قادرا على إدراك التعادل في المناسبتين ثم تحقيق الفوز في النهاية.

وسجل للجزيرة البرازيلي تياغو نيفيز(79 و84) وسلطان برغش ( 104) والبرازيلي مارسيو راموس (107 خطأ في مرماه)، وللشارقة يوسف سعيد (47) والبرازيليان فاندرلي سانتوس ( 66 و94) وماكسويل ريجينالدو (99).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً