العدد 4997 - الخميس 12 مايو 2016م الموافق 05 شعبان 1437هـ

حميدان: بحث سبل معالجة معوقات مكاتب تخليص المعاملات الحكومية

حميدان ملتقياً برئيس مجلس إدارة جمعية تخليص المعاملات الحكومية وعدد من الأعضاء
حميدان ملتقياً برئيس مجلس إدارة جمعية تخليص المعاملات الحكومية وعدد من الأعضاء

مدينة عيسى - وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 

12 مايو 2016

قال وزير العمل والتنمية الاجتماعية، رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل جميل حميدان إنه سيتم متابعة موضوع شكاوى مكاتب تخليص المعاملات الحكومية والعمل على معالجة الملاحظات ذات الصلة بكل مسئولية وشفافية انطلاقاً من دور وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وهيئة تنظيم سوق العمل، في الإشراف على سوق العمل.

جاء ذلك خلال لقائه أمس الخميس (12 مايو/ أيار 2016) برئيس مجلس إدارة جمعية تخليص المعاملات الحكومية جعفر الأشول وعدد من أعضاء مجلس ادارة الجمعية، بمكتبه في الوزارة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بشأن متابعة شكاوى وملاحظات أعضاء جمعية البحرين لمخلصي المعاملات، والتحقق منها والعمل على حلها.

وخلال اللقاء استمع حميدان إلى تقرير بمجمل الملاحظات والمعوقات التي تواجه عمل مكاتب تخليص المعاملات الحكومية في مختلف الوزارات والهيئات الحكومية بمملكة البحرين، وما تحتاجه هذه المكاتب في سبيل القيام بعملها على أكمل وجه ممكن.

وأكد وزير العمل والتنمية الاجتماعية أن صاحب السمو رئيس مجلس الوزراء الموقر يولي أهمية خاصة لكل قضايا المواطنين، مشيراً إلى أن هذا اللقاء يأتي في سياق المتابعة الحثيثة للشكاوى والملاحظات الواردة من جمعية مكاتب تخليص المعاملات الحكومية.

من جانبه، أعرب الأشول عن شكره البالغ للوزير على سرعة استجابته للتوجيهات الكريمة لسمو رئيس مجلس الوزراء، معتبراً هذا اللقاء خطوة مهمة نحو تذليل العقبات التي تعرقل قيام مكاتب تخليص المعاملات الحكومية بمهام عملها على نحو يخدم الصالح العام ويحقق الغايات المرجوة من عمل هذه المكاتب.

وأشاد بتخصيص هيئة تنظيم سوق العمل مركزاً جديداً بمقرها للمخلصين وذلك لتسهيل إجراءات عملهم، إلى جانب تفعيل اللجنة المشتركة بين الجمعية والهيئة بعقد لقاءات دورية، مثمناً استعداد الوزير التعاون مع طلب الجمعية لتصحيح أوضاعها القانونية.

العدد 4997 - الخميس 12 مايو 2016م الموافق 05 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً