العدد 4997 - الخميس 12 مايو 2016م الموافق 05 شعبان 1437هـ

"الهلال الأحمر" يوزع مساعدات شهر رمضان لأكثر من 4 آلاف أسرة

المنطقة الدبلوماسية - جمعية الهلال الأحمر البحريني  

تحديث: 12 مايو 2017

تفقد الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر البحريني فوزي أمين، مجريات توزيع مساعدات شهر رمضان المبارك للعام 2016 التي يقوم بها متطوعو الهلال الأحمر في مقر الجمعية بالمنطقة الدبلوماسية وتشمل أكثر من أربعة آلاف أسرة في مختلف محافظات مملكة البحرين.

وأشاد بجهود الكادر الإداري للجمعية الذي يستنفر جميع طاقاته في هذه الفترة من كل عام من أجل استقبال مستحقي المساعدات الكرام وتوزيع المساعدات العينية والنقدية عليهم بيسر وسهولة، كما أثنى على جهود المتطوعين الذين تفرغوا لتوزيع هذه المساعدات خلال الفترة من 8 وحتى 23 مايو/ أيار الجاري وفقاً لجدول معلن يشمل بالترتيب 73 منطقة بحرينية.

وأكد سعي الجمعية الدائم لخدمة الأسر الكريمة المستحقة للمساعدات بأفضل الطرق وأسرعها، معتمدة في ذلك على تطوير آليات العمل وإدخال الأنظمة المحاسبية الإلكترونية الحديثة وبما يؤدي لتسريع عمليات التوزيع والتدقيق والمراجعة.

من جانبه، أوضح المدير العام لجمعية الهلال الأحمر البحريني مبارك الحادي أن اللجنة الاجتماعية في الجمعية تجري تحضيراتها قبل فترة كافية من بدء عملية التوزيع لضمان وصول المساعدات إلى مستحقيها بشفافية ونزاهة، ومن دون حدوث ازدحام في مقر الجمعية.

وأشار إلى أن جدول توزيع المساعدات يتضمن فترات صباحية ومسائية مخصصة بمنطقة محددة في البحرين، ثم يكون هناك يوم تحت مسمى "متفرقات" يجري خلاله استكمال التوزيع على الأسر في تلك المنطقة قبل الانتقال لمنطقة أخرى، وبما يضمن تغطية جميع الأسر المستحقة في مختلف مناطق البحرين.

وكانت الجمعية أهابت في وقت سابق بالشركات والمؤسسات العاملة في البلاد وكذلك المحسنين من المواطنين والمقيمين تقديم تبرعاتهم المأمولة لإنجاح برنامج مساعدات شهر رمضان لهذا العام أسوة بما قدموه من عمل خير في الأعوام السابقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:33 م

      4000 اسره فقيره .. يا ترى كم عدد افرادها ؟؟ وكم نسبتهم من السكان

اقرأ ايضاً