العدد 4998 - الجمعة 13 مايو 2016م الموافق 06 شعبان 1437هـ

غضب بين نجوم برشلونة من ادارة النادي... والسبب؟

أعلن نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي عن تأجيل الاحتفالات بلقب الدوري الاسباني لتقام عقب نهاية كأس ملك اسبانيا يوم22 مايو المقبل بدلا من مساء اليوم السبت.

وكان من المقرر ان يتواجد اللاعبين في موكب بداية من مطار البرت في برشلونة مساء السبت وحتى ملعب كامب نو من أجل الاحتفال بلقب الدوري الاسباني وذلك في حال تحقيق الفوز على حساب غرناطة في ملعب لويس كارمينيس في الخامسة مساء اليوم بتوقيت اسبانيا.

وقرر برشلونة تأجيل الاحتفالات لدواع أمنية بسبب تعاقد النادي لتنظيم حفل لمطرب شهير في ملعب كامب نو بجانب تأخر وصول بعثة النادي لبرشلونة واقامة بطولة الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في شوارع برشلونة.

وقالت سبورت ان نجوم الفريق الكتالوني استقبلت قرار النادي بغضب واستياء كبير حيث يشعر الجميع باشتياق كبير لاشراك الجماهير في الاحتفالات والفرحة معا كما كان المعتاد في السنوات الأخيرة.

وتابعت الصحيفة بأن قرار ادارة برشلونة لم يصدر من فراغ حيث نصح مجلس مدينة برشلونة ادارة النادي بتأجيل الاحتفالات وطالبوا النادي بتحمل المسئولية في حال وقوع أي مشاكل اذا تم الاصرار على تواجد الموكب مساء السبت.

وقرر لاعبو برشلونة اقامة حفلة خاصة بشكل جماعي ليلة السبت للاحتفال بلقب الليغا وتجاوز قرار ادارة النادي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:20 ص

      برشلوني شيبة. سوف يفرح جمهور برشلونه اليوم

      اليوم بداية الحصاد وركوب المنصات واولها الدوري ومن بعدها الكاس. هاكذا برشلونه الفارس وزعيم اسبانيا اليوم بطولة الدوري للمرة الثانيه ع التوالي سوف يرفعها برشلونه وبعد اسبوع الكاس وايضا ع التوالي هنيا لنا برشلونه البطولات الممتع الساحر الفنان الخارق

اقرأ ايضاً