العدد 4998 - الجمعة 13 مايو 2016م الموافق 06 شعبان 1437هـ

وريثة جديدة لبرينس وغيتاره الأصفر يدخل المزاد

كشف أحد المحامين وجود وريثة محتملة جديدة لبرينس الذي توفي في 21 أبريل/ نيسان وهي حفيدة أخ غير شقيق متوف للفنان الشهير.

ولم يترك برينس الذي توفي فجأة عن 57 عاما اي وصية ولا أطفال له. وقد عين القضاء وصيا على تركته بانتظار تحديد ورثة الفنان الذي كان له شقيقة وخمسة إخوان غير أشقاء.

وقد اهتم احد هؤلاء الأخوان ويدعى دواين نلسون بامن المغني لفترة قبل أن يستبعد. وتوفي العام 2011 على ما أوضح المحامي مايكل بادن في رسالة إلى القاضي المكلف الملف.

ويمثل بادن نجل دواين نلسون الذي توفي هو أيضا إلا أن له ابنة من امرأة لم يقترن بها. وتعذر على المحامي حتى الآن الاتصال بهذه المرأة التي عرفت بأحرف اسمها الأول ج. ه. وابنتها القاصر.

وقال بادن "من واجبي الأخلاقي أن ابلغ هذه المرأة بوضعها إذ أن ابنتها قد تكون وريثة شرعية لثروة قد تصل إلى مئات ملايين الدولارات".

وهي ليست الوريثة الوحيدة المحتملة التي ظهرت منذ وفاة برينس.

فقد أكد سجين في التاسعة والثلاثين مطلع الأسبوع الماضي انه ابن الفنان الشهير. وأفادت وثيقة قضائية انه طلب الخضوع لفحس دي ان يه لتأكيد أقواله.

ومن جهة أخرى، تعرض آلة غيتار صفراء شهيرة لبرينس معروفة باسم "يلو كلاود" للبيع في مزاد في لوس انجليس نهاية يونيو/ حزيران على ما ذكرت دار مزادات أميركية.

وستطرح بسعر أساسي قدره 30 ألف دولار. وكانت هذه الآلة المفضلة لدى الفنان الراحل في نهاية الثمانينات ومطلع التسعينات. وهي تشكل بفضل تصميمها الخارج عن المألوف واحدة من قطع اخرى لها دلالات استخدمها خلال خلافه مع شركة الانتاج الموسيقي "وارنر براذيرز".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً