العدد 4998 - الجمعة 13 مايو 2016م الموافق 06 شعبان 1437هـ

ناصر بن حمد: تعاملنا مع سباق ويندسور حسب معطيات كل مرحلة

بريطانيا - المكتب الاعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق الملكي للقدرة أن الفريق حقق الأهداف التي شارك من أجلها في سباق رويال ويندسور وذلك في طريق تحقيق الانجازات الرياضية المشرفة للمملكة، اضافة إلى اعداد الفريق للبطولات المقبلة والتي تتطلب تحضيرا عاليا من الناحية الفنية والبدينة للفرسان والجياد املا في تحقيق النتائج المشرفة في تلك البطولات وزيادة حجم الانجازات للفريق الملكي والعمل على تعزيزها.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى أن الفريق الملكي استفاد كثيراً من هذه المشاركة المتميزة من حيث التدريب والأداء وحماس الفرسان للمنافسة على المراكز المتقدمة، بعد أن جاءت هذه الأمور بالطريقة التي رغب بها الفريق ومكنته من تحقيق المركزين الثاني والخامس في سباق ويندسور العريق والذي كان مكانا لتأكيد لقوة القدرة البحرينية وتطورها في مختلف جوانبها.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى أن جميع الفرسان كانوا بحاجة إلى نتائج إيجابية والمراكز المتقدمة وذلك لإعطاء الفريق دفعة معنوية للمشاركات المقبلة التي نتوقع ان تكون قوية جدا من الناحية الفنية، والتي تتطلب تحضيرات كبيرة ومغايرة مشيرا للنتائج الايجابية للفريق رغم خروج بعض الفرسان من السباق والتي اعطت الجهاز الفني فكرة متكامل عن جاهزية الفرسان والجياد.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن المشاركات منذ بداية الموسم الجاري في أوروبا والتي بدأت بسباق فاونتن بلو في فرنسا وثم تواصلت في سباق رويال ويندسور جاءت بنتائج إيجابية نظراً لنجاح المشاركة في السباق والتي شارك فيها الفريق وحقق فيها انجازات طيبة وسيعطي الفريق دافعا إضافيا لتحقيق المزيد من الانجازات المشرفة في مختلف البطولات المقبلة والتي ستكون قوية من كل النواحي.

واكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ان الفريق الملكي سيواصل تدريباته والمشاركة في البطولات المقبلة وقد وضع الجهاز الفني خطة متميزة نأمل ان تضمن للفريق تحقيق المزيد من الانجازات المتميزة في البطولات المقبلة، معربا عن ثقته التامة في أعضاء الفريق وتحقيق الانجازات والمراكز المتقدمة في البطولات القبلة.

وأعرب سموه عن تقديره لحرص الفرسان في الفريق الملكي على عكس الصورة المتميزة عن القدرة البحرينية  والاستفادة من الشباب وبالتالي كسب المزيد من الخبرة والتي تعود بالنفع والفائدة والاستفادة منها في برنامج الإعداد القادم مشيراً سموه إلى أن البرنامج سيشمل تدريبات قادمة ومشاركات أخرى.

واضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى أن خروج بعض الفرسان من السباق يعود الى سوء الارضية بعد الامطار الغزيرة التي هطلت على المنطقة وأدت الى صعوبة السباق وتكون الوحل في مناطق مختلفة في خط السباق.

سموه يهنئ محمد بن راشد

التقى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة  مع سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي حيث قدم له التهاني بمناسبة فوز الامارات بالمركز الاول في السباق مشيداً وخلال لقاء سموه بإهتمام وحرص سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم برياضة القدرة وفرسان الامارات تأكيداً على تطوير مستوياتهم.

دعيج بن سلمان: مشاركة طيبة وانجاز متميز

وقال الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة رئيس لجنة القدرة بالاتحاد الملكي بأن الفريق حقق الهدف من المشاركة في السباق وذلك عبر فرسان الفريق الذين حققوا أبرز النتائج باحتلال المركزين الثاني والخامس وأشار الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة إلى أن مشاركة سمو سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة المعنوية كان له الاثر الكبير في نفوس الفرسان اللذين حرصوا على تقديم أفضل المستويات وأوصلت الفريق الملكي إلى هذه النتائج الإيجابية التي تتواصل من أجل بناء الفريق الملكي ليبقى في المقدمة دائماً.

واشار الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة الى ان قيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للفريق في سباق ويندسور قادت الفريق بصورة واضحة الى تحقيق المراكز المتقدمة في السباق مشيرا بأن استطاع أن يقود الفريق الملكي الى تحقيق المركزين الثاني والخامس.

وعبر الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة عن تقديره لجهود الفارسان محمد عبدالصمد وعلي بوسفر خلال هذه السباق وتحقيقهما لهذه المراكز المتقدمة.

د. خالد.. نتيجة إيجابية ومشاركة ناجحة

 وأعرب د. خالد أحمد حسن مدير الفريق الملكي عن خالص شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق الملكي للقدرة وذلك لمؤازرة سموه ومتابعته لفرسان الفريق والتي أثمرت في نهاية المشاركة إلى تحقيق هذه النتائج الايجابية والتي تمثلت في فوز الفريق بالمركزين الثاني والخامس مشيرا الى أن المشاركة المعنوية لسموه ووضع الخطة الفنية للفريق قبل المشاركة جاءت متميزة جدا وقادت الفريق الى تحقيق هذه المراكز المتقدمة.

وأضاف أن السباق جاء ناجحاً بكل المعاني والمقاييس مؤكداً أن ما تحقق جاء ليؤكد نجاح الفريق من سباق لآخر وكسب المزيد من الخبرة وترجمتها بالتالي في البطولات الأوروبية وأشار إلى أن نجاحات الفريق الملكي تتواصل مع كل مشاركة في أوروبا والتي ظهر عليها الفريق بمستويات كبيرة وباهرة ادت إلى تحقيق الفريق للمراكز المتقدمة، مؤكدا ان الفريق ماض في سياسته الفنية التي رسمها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لتحقيق المزيد من الانجازات لرياضة القدرة البحرينية في البطولات المقبلة معربا عن ثقته التامة في أعضاء الفريق اللذين يمتلكون الاصرار والعزيمة لتحقيق الانجازات للقدرة في المملكة.

وأشار د. خالد إلى أن برامج الفريق الملكي بدأت بصورة ناجحة وسوف تتواصل كذلك مع السباقات القادمة حتى المشاركة في البطولات المقبلة وان الفريق الملكي لديه برامج قادمة من أجل النجاح وتأكيد التفوق في رياضة القدرة مضيفا ان حرص الفرسان على الاستفادة من هذه البرامج تدفعنا الى التفاؤل من أجل تحقيق نتائج أفضل.

الصالحي يشيد بالتعاون مع قناة ياس

اشاد مدير المكتب الاعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات توفيق الصالحي بالتعاون البناء بين قناة ياس الامارايتة وقناة البحرين والرياضية والذي اسفر عن نقل السباق على الهواء مباشرة بين القناتين مؤكدا أن هذا التعاون ساهم في ايصال اهداف السباق الى كافة الجماهير وزيادة الوعي برياضة القدرة التي باتت تحقق تطورا سريعا في كل من مملكة البحرين ودولة الامارات العربية المتحدة.

الفرسان: حققنا انجاز مهم

أكد فرسان الفريق الملكي للقدرة أن تحقيق الإنجاز الجديد في سباق ويندسور بالمركزين الثاني والخامس جاء بفضل الخطة الموضوعة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

محمد عبدالصمد اشار الى أن الإنجاز جاء كبيرا وبما يتناسب مع حجم المشاركة من قبل مختلف فرسان العالم مضيفا الى السباق كان صعبا في ظل المشاركة الواسعة بالإضافة الى حرص الجميع على تحقيق المركز الأول لكن بفضل مشاركة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الإصرار تمكن من تحقيق المركز الثاني كما اشاد بمدرب الفريق الشيخ دعيح بن سلمان آل خليفة.

كما أكد علي بوسفر بأن ما تحقق في سباق ويندسور جاء بفضل من الله وبفضل تطبيق خطة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مشيرا الى أن السباق ناجحاً وإيجابياً بتحقيق المركز الخامس كما أن الاستفادة كانت كبيرة من خلال المشاركة في السباق والاستعداد للسباقات المقبلة.

رائد محمود اشار الى انه استفاد كثيرا من السباق مشيرا الى ان الخبرة الفنية التي استفاد منها طبقها بشكل كبير في السباق مشيرا الى انه سيحرص من اجل تحقيق المزيد من الانجازات وتأكيد التطور الكبير في مستوى فرسان الفريق الملكي مؤكدا ان الحط لم يحالفه في السباق وخرج من المرحلة الثالثة.

منال فخراوي أكدت بأن السباق جاء إيجابياً وناجحاً منذ البداية مشيرة الى ان جميع فرسان الفريق الملكي قدموا مستويات كبيرة وحرصوا على تحقيق الإنجاز وأكدت أن خروجها من السباق من المرحلة الثالثة لن يؤثر عليها في السباقات المقبلة وستبذل قصارى جهدها لتحقيق المراكز المتقدمة.

 عبدالرحمن الزايد اشار الى أن السباق كان قويا جدا بمشاركة نخبة من فرسان العالم واللذين قدموا خيرة مستوياتهم مشيرا الى ان مشاركة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كان له الاثر الكبير على الفريق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً