العدد 4999 - السبت 14 مايو 2016م الموافق 07 شعبان 1437هـ

مدينة التنين تستعد لإطلاق "مفاجأة شهر الصيف"         

أعلنت مدينة التنين، الوجهة الرائدة للتسوق بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين، عن إقامتها لفعالية "مفاجأة شهر الصيف" في مدينة التنين ابتداء من يوم الأربعاء 18 مايو 2016. وسيُتيح هذا المهرجان الساحر الفرصة لسكان مملكة البحرين والدول المجاورة للتعرف على الحضارة الصينية عن قرب.

وأفادت مدينة التنين اليوم الأحد (15 مايو/ أيار 2016) أنها ستبدأ فعاليات "مفاجأة شهر الصيف" من خلال حفل إفتتاح يضم عروضاً شيقة تشمل طرق صنع الشاي الصيني التقليدي، وروائع الخط الصيني القديم. وسيكون ذلك بحضور نخبة من كبار الشخصيات، وأعضاء إدارة مدينة التنين، وممثلي وسائل الإعلام المحلية والإقليمية.

وقال المدير العام لشركة Chinamex الشرق الأوسط للاستثمار والتجارة المحدودة، الشركة المشغلة لمدينة التنين، باتريك جينج شوا "تعتبر مدينة التنين إحدى المشاريع الضخمة في مملكة البحرين وذلك لتميزها بحجمها الهائل، و مكانتها الرفيعة، ومساهمتها البناءة في دفع عجلة الإقتصاد المحلي. لذا فإننا إرتأينا تنظيم مهرجان للاحتفال بالنجاحات التي حققتها المدينة منذ افتتاحها. وعلى ذلك، فإنه من دواعي سروري أن أعلن عن ترحيبنا بمشاركة الجميع في فعاليات مفاجأة شهر الصيف بدءاً من 18 مايو/ أيار 2016".

وذكر أنه "على مدى شهر من الإحتفالات المستمرة، ستزخر مدينة التنين بالعديد من الأنشطة الممتعة، والفعاليات المذهلة، والتجارب الآسرة التي سيكون لديها صدى واسع المدى في المملكة. كما ستتم إستضافة معرض مركبات صينية ذات علامات تجارية مرموقة إلى جانب عرض قطع غيار السيارات وإكسسوارتها المصنوعة في الصين في الفترة ما بين 18 وحتى 21 مايو 2016. أما بتاريخ 26 مايو 2016، ستقيم مدينة التنين معرضاً حصرياً للفنون والحرف الصينية من شأنه أن يسمح للزوار الإطلاع عن كثب على عالم مثير من التراث الصيني والتعرف على سحره الآخاذ".

وأضاف قائلاً: "من خلال توافر العديد من الأنشطة الممتعة والترفيهية، سيحظى كل زائر بتجربة رائعة وذكريات لا تنسى. وإننا نتطلع قُدماً للترحيب بالجميع في "مفاجأة شهر الصيف" المليء بالفعاليات الشيّقة، والأنشطة المتنوعة، والأحداث المثيرة."

وتستمر الإثارة مع "مفاجأة شهر الصيف"، الذي سيشتمل على عروض ترويجية مغرية بمشاركة ما يقارب 240 محل تجاري. فمقابل كل 20 دينار بحريني يتم إنفاقها خلال فترة الإحتفالية في أياً من المحلات المشاركة بمدينة التنين، سيتمكن المشترون من الفوز بجوائز فورية. وعلاوة على ما سبق، ستحتضن مدينة التنين بين أرجائها العديد من الفعاليات المتنوعة كتزيين الكب كيك، وسينما خاصة بالأطفال، ومنصة لإلتقاط الصور الشخصية (Selfie Station)، إلى جانب أنشطة أخرى مثيرة سيتم الكشف عنها خلال الأيام القادمة.

واختتم السيد باتريك بقوله: "لقد شهدنا في مدينة التنين تدفق أعداداً هائلة من الزوار خلال عطلات نهاية الإسبوع والإجازات الرسمية، ومع حلول فصل الصيف فإننا نترقب ارتفاع أعداد القادمين إلى مملكة البحرين من دول مجلس التعاون الخليجي، فهذه فرصة مناسبة لجعل مدينة التنين الوجهة المفضلة للتسوق. لذا إرتأينا أن نطلق حملتنا الترويجية "مفاجأة شهر الصيف"، بهدف تعزيز تجربة التسوق في مدينة التنين. ونود أن نتمنى لجميع زبائننا وزوارنا الكرام أن يقضوا بصحبتنا أجمل الأوقات، وأن يستمتعوا بالأجواء الرائعة المصاحبة لفعالية "مفاجأة شهر الصيف" بقدر ما استمتعنا بتنظيمها."

 وتعتبر مدينة التنين إحدى مشاريع التطوير العقاري الفريدة من نوعها وتشمل 787 وحدة تجارية، مما يجعلها أكبر مركز معني بتجارة البيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين. ومن موقعها الإستراتيجي جنوب غرب ديار المحرق، إضافة إلى قربها من مطار البحرين الدولي، وميناء خليفة بن سلمان، ومدينة المنامة عاصمة مملكة البحرين، تسعى مدينة التنين لخدمة جميع القاطنين في المملكة إضافة إلى الزوار من الدول المجاورة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 7:50 ص

      شاي صيني

      الحين هذي مفاجأة شاي صيني وخط!!!

    • زائر 3 | 7:18 ص

      بضاعه جايبين من صين ب200 فلس و اهني اسعار ه ناااار
      قالوا شعب البحرين طيب عاااد مو تقصون عليهم

    • زائر 2 | 7:17 ص

      الله يعين الجميع

    • زائر 1 | 4:34 ص

      لا تقصون على روحكم ..خفضو الاسعار اللي البراده ارخص منه ! ولو المدينة ناجحها ما احتاجت مفاجآت وعروض!

اقرأ ايضاً