العدد 4999 - السبت 14 مايو 2016م الموافق 07 شعبان 1437هـ

"العمل" تبحث التعاون الفني مع وفد مصري

مدينة عيسى - وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المعني بقطاع العمل صباح سالم الدوسري، اليوم الأحد (15 مايو/ أيار 2016) في مكتبه، بالوفد القنصلي من جمهورية مصر العربية الشقيقة، برئاسة مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين بالخارج السفير هشام النقيب، بحضور سفيرة جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين سهى إبراهيم الفار، والوفد المرافق، الذي يزور البلاد خلال الفترة من 14 إلى 15 مايو/ أيار الجاري.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية، وخاصة المجال العمالي، حيث اطلع الوفد على أبرز المشروعات التنموية التي تنفذها المملكة، ممثلة في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، في مجال إدماج الكوادر المؤهلة في سوق العمل وتطوير مهاراتها المهنية وتحسين الإنتاجية بمنشآت القطاع الخاص. كما تم بحث سبل تعزيز التعاون الفني بين الجانين، والتأكيد على أهمية التنسيق خلال المشاركة في المؤتمرات العربية والدولية بما يحقق مصلحة البلدين، وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة لتطوير سوقي العمل في البلدين الشقيقين.

من جانبه، أثنى النقيب على مستوى العلاقات التاريخية التي تربط بلده مصر بمملكة البحرين، لافتاً إلى ما تحظى به البحرين من مكانة عربية ودولية بارزة بفضل ما تشهده من تطور على مختلف الأصعدة، مبدياً رغبة بلاده في زيادة التعاون في مختلف المجالات، وفي مقدمتها العمالي والتنموي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً