العدد 4999 - السبت 14 مايو 2016م الموافق 07 شعبان 1437هـ

حملة تنظيف لبوابة مدينة حمد الجنوبية

الجنبية – مجلس بلدي الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

قال رئيس مجلس بلدي الشمالية، ممثل الدائرة الحادية عشرة محمد خليفة بوحمود، إن بوابة مدينة حمد الجنوبية والشارع الممتد منها إلى داخل المدينة شهدا، اليوم الأحد (15 مايو/ أيار 2016)، حملة تنظيف بالتنسيق والتعاون مع شركة النظافة وقسم النظافة وقسم المنتزهات ببلدية الشمالية.

وأوضح أن "أشجار ومزروعات البوابة بحاجة إلى معاينة دورية، فهناك مزروعات ونخيل ميتة، وأعشاب ضارة منتشرة في المنطقة، كما توجد تسريبات من مياه الري نظراً للخلل الواقع في بعض الأنابيب المخصصة لري المزروعات".

وتابع "على الجهاز التنفيذي معاينة البوابة بشكل دوري للعناية بها وتنظيفها من المخلفات المتراكمة فيها"، مطالباً قسم المنتزهات والحدائق بزيادة المزروعات في مدخل البوابة.

وأكد أن "حملة التنظيف ستسمر في الأيام المقبلة وصولاً إلى شارع دوار 13 وطرفيه".

وعبر بوحمود عن تقديره للجهاز التنفيذي لبلدية الشمالية على حسن التعاون والتفاعل مع طلب حملة التنظيف وهو ما يعكس مدى التنسيق بين المجلس البلدي والجهاز التنفيذي، كما عبر عن شكره لشركة النظافة لسعيها في رفع مستوى التعاون من أجل بيئة صحية.

كما ناشد المواطنين"المساهمة في الالتزام بالقوانين والحفاظ على البيئة والمنظر الحضاري الذي هو مؤشر على سلوكهم البيئي الإيجابي ومؤشر على حرصهم واهتمامهم اتجاه وطنهم وإظهاره بالمظهر المشرف".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً