العدد 4999 - السبت 14 مايو 2016م الموافق 07 شعبان 1437هـ

العصفور يُتوج بلقب بطل أبطال "فلكس5" لبناء الأجسام

توّج اللاعب عبدالواحد العصفور بلقب بطل الأبطال لمهرجان فلكس الرياضي الخامس لبناء الأجسام، الذي أقيم تحت رعاية كريمة من نائب رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام رئيس الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال، معالي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، خلال يومي الجمعة والسبت الماضيين 13 و14 مايو الجاري، برعاية شركة ألمنيوم البحرين «ألبا» الراعي الرسمي، وشركات: رويال فتنس، جمنيزم أكسجين السعودية، دزاين كرافك، مطعم eat to Fit.

وشهدت مرحلة العرض العلني من مسابقة بناء الأجسام لمهرجان فلكس الخامس منافسات قوية، بمشاركة 28 لاعباً للأوزان الخمسة 70، 80، 90، 100، فوق 100 كيلوغرام، وأسفرت المنافسة النهائية بين أبطال الفئات على لقب بطل الأبطال بتتويج عبدالواحد العصفور بطلاً للأبطال.

وقام نائب رئيس الإتحاد البحريني لرفع الاثقال السيد سلطان الغانم، بتتويج العصفور بلقب بطل الأبطال.

وكان البطل العصفور قد حقق المركز الأول في منافسات بطولة بناء الأجسام لفئة وزن 90 كيلوغرام، وحلّ مسلم المبيوق في المركز الثاني، بينما نال أحمد صالح المركز الثالث.

وأحرز لقب وزن 70 كيلوغرامًا ماجد علي، متفوقاً على صاحب المركز الثاني حسين حمادي، وصاحب المركز الثالث مجاهد الشريف.

وتمكن اللاعب ماجد مبارك من الفوز بالمركز الأول في منافسات وزن 80 كيلوغرامًا، فيما حل في المركز الثاني مسلم البناء، وفي المركز الثالث حسين الحميد.

وضمن منافسات وزن 100 كيلوغرام، حقق عبدالواحد توري المركز الأول، متفوقاً على عبدالله الصيرفي في المركز الثاني ، وأجيش سادانان في المركز الثالث.

وفي منافسات وزن فوق 100 كيلوغرام أحرز المركز الأول أحمد فزيني، المركز الثاني عثمان هوساوي، المركز الثالث موسى المختار.

 من جهته، قدّم رئيس اللجنة المنظمة العليا مدير مهرجان فلكس الرياضي الخامس، صالح العمار، جزيل شكره وعظيم امتنانه لمعالي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، رئيس الإتحاد البحريني لرفع الأثقال، على رعايته الكريمة للمهرجان، مؤكداً أن هذا الدعم الكبير ساهم بتحقيق التميز والنجاح للنسخة الخامسة للمهرجان.

وقدّم العمار خالص شكره وامتنانه الجزيلين للشركات الراعية لمهرجان فلكس الرياضي الخامس والقائمين عليها، معرباً عن بالغ فخره واعتزازه لأصحابها لمبادرتهم الكريمة بتقديم الدعم وتفضلهم برعاية المهرجان، وذلك إيماناً منهم بأهمية هذا الدعم الذي سيصب في مصلحة الرياضة البحرينية عامةً ولعبة بناء الأجسام خاصة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً