العدد 4999 - السبت 14 مايو 2016م الموافق 07 شعبان 1437هـ

خالد بن حمد يرعى معرضاً للفنانة التشكيلية السعودية الناصر الثلثاء المقبل

تعرض لوحات الفنانة التشكيلية السعودية هالة الناصر في معرض يعد الأول من نوعه من خلال الرسالة التي يحملها المعرض باستخدام الفن، وذلك تحت رعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، يوم الثلثاء المقبل (24 مايو/ أيار) بفندق السوفوتيل - الزلاق.

وقالت الناصر: "سعيدة جداً أن أجسد من خلال لوحاتي البطولات الجليلة التي قدمها جنودنا البواسل في عاصفة الحزم وإعادة الأمل، وهذا أقل ما نستطيع أن نقدمه لهؤلاء الأبطال الشجعان، الذين ضحوا في سبيل نصرة الدين الإسلامي الحنيف وإعلاء كلمة لا إله إلا الله محمد رسول الله، وكذلك الحق والشرعية لإخواننا بالجمهورية اليمنية الحبيبة".

وستقوم الفنانة التشكيلة هالة الناصر بعرض لوحات فنية تحاكي بريشتها الملحمة البطولية التي سطرها جنودنا البواسل وشهداء الواجب، في مشاركة القوات البحرينية قوات دول التحالف بـ "عاصفة الحزم" و "إعادة الأمل" بجمهورية اليمن الشقيقة، حيث سيعود ريع المعرض لأسر الشهداء بمملكة البحرين.

من جهتها، أعربت الفنانة التشكيلة هالة الناصر عن اعتزازها برعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لهذا المعرض، مؤكدة أن الرعاية تعكس حرص واهتمام سموه بما قدمه جنودنا البواسل وتضحيتهم الغالية بأرواحهم الطاهرة في سبيل نصرة الدين والحق والشرعية بالجمهورية اليمنية الشقيقة.

وأضافت أن "المعرض هو فرصة أن نسخر فيه الفن التشكيلي ليكون شاهداً عبر اللوحات التي تتحدث، عن بطولات هؤلاء الجنود، الذين نفخر ونعتز ببطولاتهم وتضحياتهم الجليلة "، وقد توجهت الناصر بالشكر والتقدير لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على هذه الرعاية، متمنية النجاح للمعرض وإيصال الرسالة التي تطمح إليها لتخليد وإحياء ذكرى شهداء الوطن، ومواساة وتقدير أسر الشهداء بمملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً