العدد 5000 - الأحد 15 مايو 2016م الموافق 08 شعبان 1437هـ

رئيس الوزراء مُستقبلاً أهالي الشاخورة: البحرين ظلت ولاتزال وستبقى عائلة واحدة

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً وفداً من أهالي الشاخورة‎
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً وفداً من أهالي الشاخورة‎

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، حرص الحكومة على تلبية احتياجات أهالي القرى والمدن، وأن وزراء الحكومة ومسئوليها موجهون لخدمة المواطن أينما كان في القرية أو المدينة وضمان حصوله على أفضل الخدمات وتحقيق برنامج الحكومة في هذا الخصوص.

وقال: «إن التجارة المضمونة النجاح في بلادنا هي استثمار علاقاتنا المجتمعية وتوظيفها في دعم تماسك المجتمع فالبحرين ظلت ولاتزال وستبقى عائلة واحدة لأن شعبها متمسك بوحدته الوطنية وأفشل محاولات البعض اصطناع فجوة سرعان ما ردمها شعب البحرين بوعيه ومواقفه التي لا تنسى».

جاء ذلك خلال استقباله، صباح أمس الأحد (15 مايو/ أيار 2016)، بقصر القضيبية وفداً يمثل أهالي قرية الشاخورة، يتقدمهم النائب الأول لرئيس مجلس النواب علي العرادي، حيث استمع سموه إلى شرح منهم لمتطلبات أهالي الشاخورة من الخدمات المختلفة.

فيما أشاد أهالي قرية الشاخورة بدور صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في بناء دعائم الدولة العصرية وإيصال مملكة البحرين إلى مكانة لائقة على خارطة العالم الحديث وأن سموه نموذج مشرف للقيادة والريادة ومثال متجدد للفكر المستنير.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، حرص الحكومة على أن تنال جميع مدن وقرى مملكة البحرين نصيبها من المشروعات التنموية والخدمية، بالشكل الذي يلبي احتياجات أهالي هذه المناطق ويوفر لهم سبل الرفاهية.

وشدد سموه على أن المواطن يمثل عصب منظومة التنمية التي تشهدها مملكة البحرين، وأن جميع برامج وخطط الحكومة مُكرسة لتحقيق تنمية تعود على المواطن بالخير، وتضمن له مقومات الحياة الكريمة في الحاضر والمستقبل.

وأكد أهمية العمل على تعزيز التواصل والتقارب بين أبناء المجتمع الواحد ضمن نهج الأسرة الواحدة، وأن يكون غاية كل عمل وجهد هو الارتقاء بالوطن وتوفير أسباب الحياة الكريمة للمواطنين.

ونوه سموه إلى أن برنامج عمل الحكومة يتضمن رؤية شاملة لتنمية المدن والقرى في مختلف مناطق المملكة، والجهود متواصلة من أجل تنفيذ مشروعات التطوير بشكل يرتقي بأوضاع هذه المناطق على المستويات كافة.

وشدد سموه على أنه لن يقبل بأي قصور أو تأخير في تنفيذ المشروعات بأية قرى من قرى البحرين، مطمئناً سموه المواطنين بأن وتيرة العمل ماضية تجاه ما يحقق الخير للوطن والمواطنين.

العدد 5000 - الأحد 15 مايو 2016م الموافق 08 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً