العدد 5000 - الأحد 15 مايو 2016م الموافق 08 شعبان 1437هـ

تكريم إنفينيتي البحرين لأدائها المتميز من قبل نائب الرئيس في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط

المنامة - شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده 

تحديث: 12 مايو 2017

تميزت شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده, الوكيل الحصري لسيارات إنفينيتي البحرين, بتحقيق حصة نسبتها 10% في السوق المحلية في قطاع السيارات الفاخرة للسنة المالية 2015. ولقد قدم كل من فرانكوس غوبيل دي بويلي نائب الرئيس لشركة إنفينيتي في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وناصر وتار الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة نيسان الخليج اثناء زيارتهم الأخيرة جائزة الى محمد المؤيد, عضو مجلس الإدارة في شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده.

وبهذه المناسبة فقد صرح محمد المؤيد, عضو مجلس الإدارة في شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده قائلاً، "أن هذه الجائزة تؤكد العلاقة المميزة والقوية بين إنفينيتي البحرين وعملائها ويعتبر ذلك شاهداً على سعي إنفينيتي الدؤوب لرفع المعايير في هذا القطاع، من خلال التصميم والأداء والسلامة والتكنولوجيا، لتقديم تجربة قيادة مبهجة ومجزية على حد سواء".

كما حققت علامة إنفينيتي التجارية أعلى مبيعات لها في السنة المالية 2015 وعلاوة على ذلك، تعتبر إنفينيتي واحدة من العلامات التجارية الممتازة الأسرع نمواً في المنطقة. وتماشيا مع سياسة وضع المعايير وتصنيع المركبات الإستثنائية، فأن العلامة التجارية

 Q30لديها تصريحات عن منتج ومحرك مميز للسنة المالية 2016 ويشمل هذا الأعلان السيارة الأولى من نوعها كوبيه

ومحرك من عائلة جديدة في العلامة التجارية 3.0 وبعبارة أخرى محرك تربو المزدوج الذي سيكون متوفراً في سيارة

كوبيه الجديدة مما يثير الأعتقاد أنه سيكون هنالك أوقات مثيرة لكل من العلامة التجارية والعملاء على حد سواء. Q60و Q50

كما حضر حفل توزيع الجائزة يورغن شميتز، مدير عام إنفينيتي الشرق الأوسط، و كاميرون غوينغ، مدير المبيعات والتسويق في نيسان الخليج وفهد شوكت، المدير العام للمبيعات والتسويق في إنفينيتي نيسان الخليج و أنس عبد الله، مدير مبيعات إنفينيتي في شركة يوسف خليل المؤيد واولاده وألوك غوبتا المدير المالي في شركة يوسف خليل المؤيد واولاده وبيترغونسالفيز مدير المبيعات الأول في شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً