العدد 5000 - الأحد 15 مايو 2016م الموافق 08 شعبان 1437هـ

وزير الطاقة يرعــى انطلاق مؤتمر "القيادة الدولي 2016" الأسبوع المقبل

يرعى وزير الطاقة الرئيس الفخري لجمعية الإداريين البحرينية عبدالحسين ميرزا فعاليات "مؤتمر القيادة الدولي 2016"، والذي تنظمه الجمعية يومي 24 و25 مايو/ أيار الجاري.

ويستهدف المؤتمر، الذى يعقد تحت شعار "القيادة والاقتصاد"، المدراء التنفيذيين ومساعديهم والمدراء الماليين وأصحاب الأعمال وكبار المحللين ومدراء الجودة ومدراء الخدمات ومدراء المشاريع والبرامج ورؤساء الدوائر والمزودين في القطاعين العام والخاص والاكاديميين في مجال الإدارة والاقتصاد وطلاب البحوث الإدارية والاقتصادية والمدربين والاستشاريين الادريين والاقتصاديين ومدراء التغيير في المؤسسات والممارسون الاقتصاديون.

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية الإداريين عادل حمد بأن المؤتمر يُعدُّ منصة علمية ومهنية وبمعايير دولية لتبادل ومناقشة أفضل الممارسات والتطبيقات الإدارية بما يعود بالنفع والفائدة على البنية الاقتصادية والإدارية في مملكة البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي.

ونوه بأن اللجنة التنظيمية للمؤتمر قامت بعمل دؤوب ومثمر في تحديد المحاور الرئيسية والتي يتم فيها تسليط الضوء على العلاقة بين القيادة والنمو الاقتصادي وأنواع القيادة التي قد نحتاجها إلى تمكين النمو الاقتصادي بمنظور دولي، كما ستسلط المواضيع المطروحة على القيادة المبدعة للنمو الاقتصادي بالإضافة إلى تحديات القيادة في ظل تباطؤ النمو الاقتصادي وكيف يمكن لقادة الأعمال تهيئة الفرص والأسواق لقطاعات اقتصادية جديدة.

وقال أن جمعية الإداريين تولي اهتمامًا بالغًا، نوعيًا ومتميزًا، لعقد الفعاليات والبرامج والزيارات الإدارية والاقتصادية وغيرها وطرح ومناقشة مواضيع التطوير الإداري والاستراتيجي وفق قواعد معلوماتية علمية ورصينة بصورة متميزة ومتناغمةً مع رؤية مملكة البحرين الاقتصادية 2030، مهيباً بالمؤسسات والشركات في القطاعين العام والخاص بدعم هذا المؤتمر الحيوي والمهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً