العدد 5000 - الأحد 15 مايو 2016م الموافق 08 شعبان 1437هـ

البحرين تستضيف المعرض الخليجي للاستثمارات العقارية التركية يومي 21 و 22 مايو الجاري

تنطلق يوم 21 مايو/ أيار الجاري فعاليات المعرض الخليجي للاستثمارات العقارية التركية في مملكة البحرين للعام الثاني على التوالي.

ويستمر المعرض الذي يقام بتنظيم من شركة "ايفنتس ستارتس" بالتعاون مع شركه "حصون" السعودية لمده يومين 21 و22 مايو الجاري.

ويأتي تنظيم المعرض هذا العام امتدادا للنجاح الكبير الذي حققه المعرض الاول والذي شهد مشاركة فاعلة للشركات المشاركة، حيث تم التعريف بالفرص الاستثمارية المتاحة في تركيا.

وأوضحت مديرة المشاريع بشركة "ايفينتس ستارتس" ياسمين جمال أن المعرض يهدف لتعريف المستثمرين بدول مجلس التعاون بالفرص الآمنة والنوعية في الاستثمار العقاري التركي وتوعيتهم بأفضل الفرص الاستثمارية في العقارات التركية، وكيفية الاستثمار الآمن والنوعي للاستثمار في العقارات التركية، علاوة على اطلاع المستثمرين الخليجيين على القوانين والانظمة المتعلقة بالاستثمار العقاري في تركيا.

وأضافت أن المعرض فرصة سانحة لزيادة التعاون والتنسيق بين المستثمرين في الجانبين، وتشجيع إقامة مشاريع مشتركة في قطاع العقار، وتوقعت ان يفتح المعرض أبواب جديدة أمام المستثمرين الخليجيين.

وقال الرئيس التنفيذي لشركه "حصون" فهد العباد:" يأتي المعرض الخليجي للاستثمار العقاري التركي، استجابة لطلب المستثمر الخليجي المتزايد في استثمار العقارات التركية" .

وأضاف ان المستثمر الخليجي سيتعرف خلال مشاركته وحضوره للمعرض على المعلومات الضرورية للاستثمار الآمن في العقار التركي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً