العدد 5001 - الإثنين 16 مايو 2016م الموافق 09 شعبان 1437هـ

الملحقية الثقافية بالجمهورية الفرنسية تقيم حفلاً للطلبة البحرينيين الخريجين

مدينة عيسى – وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

نظمت الملحقية الثقافية لمملكة البحرين بالجمهورية الفرنسية حفلاً للطلبة البحرينيين الخريجين من الجامعات والمعاهد الفرنسية، بحضور أقارب الطلبة وأصدقائهم وكذلك موظفي سفارة مملكة البحرين في فرنسا.  

بدأ الحفل بكلمة للسفير عبد الغفار عبر خلالها عن سعادته بتخرج مجموعة من الطلبة البحرينيين من المؤسسات التعليمية الفرنسية، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مراحل حياتهم العملية القادمة. وألقت الشيخة وفاء آل خليفة كلمة هنأت فيها الطلبة على نجاحهم ونيلهم الشهادات والمؤهلات الاكاديمية التي عملوا بجهد من أجل الحصول عليها، وركّزت على الأهمية القصوى التي توليها مملكة البحرين ملكاً وحكومة ومؤسسات تعليمية للتعليم ومخرجاته لما لهذا القطاع الحيوي من دور محوري في بناء المجتمعات وتطورها، مثمنةً الدور الكبير الذي يقوم به وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي في المتابعة المستمرة الدائمة لأمور الطلبة البحرينيين وتحصيلهم العلمي. 

كما ألقت إحدى الخريجات كلمة تقدمت فيها بالشكر الجزيل إلى الملحقية الثقافية على تنظيم الحفل، موضحة أهم التحديات والصعوبات التي واجهها الطلبة أثناء تحصيلهم الدراسي والطرق والأساليب التي طبقها الطلبة من أجل التغلب عليها ليكونوا أهلاً للمشاركة في رفع اسم مملكة البحرين في كافة المجالات خلال المراحل القادمة. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً