العدد 5001 - الإثنين 16 مايو 2016م الموافق 09 شعبان 1437هـ

ديار المحرق تتبرع بقطعة أرض لمؤسسة "إنجاز البحرين"

المنامة – ديار المحرق 

تحديث: 12 مايو 2017

إيماناً من ديار المحرق إحدى الشركات الرائدة في قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين بشراكتها المجتمعية والإرتقاء بالشباب البحريني، أعلنت الشركةعن توقيع إتفاقية للتبرع بقطعة أرض لمؤسسة "إنجاز البحرين" لغرض بناء مقر المؤسسة.

وقد تمت مراسم توقيع الاتفاقية يوم الخميس الموافق الخامس من مايو حيث قام بتوقيع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لإنجاز البحرين سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة والسيد عبدالحكيم الخياط رئيس مجلس إدارة شركة ديار المحرق، وذلك بحضور الدكتور ماهر الشاعر الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق، إلى جانب عدد من الإداريين من كلا الطرفين.

حيث قالت سمو الشيخة حصة: "نتقدم ببالغ الشكر والتقدير لشركة ديار المحرق على مبادرتهم القيمة وتبرعهم بقطعة أرض لمؤسسة إنجاز البحرين والذي سيتم بناءه ليكون مقراً جديداً لإدارة مؤسسة إنجاز البحرين، وإننا لنثمن هذا التبرع الذي سوف يساهم ويُمكن مؤسسة إنجاز البحرين من المضي قدماً في تنفيذ برامجها التي تهدف إلى إتاحة المزيد من الفرص للشباب البحريني لإكتشاف المفاهيم المتعلقة ببيئة العمل، ومساعدتهم على إدراك قيمة وأهمية دور المشاريع الريادية في توفير فرص العمل وتطوير مستوى المعيشة، فضلاً عن السعي إلى تطوير نظرتهم المستقبلية في هذا الشأن."

كما  أشادت سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة  بجهود ومبادرة شركة ديار المحرق ومساهمتها في تقديم المساعدة وخدمة المجتمع البحريني عبر دعم العديد من البرامج والمشاريع الانسانية التي تنفذها في مختلف المجالات التنموية والاجتماعية.حيث يأتي ذلك تتويجاً لسلسلة عطاءات هذه الشركة التي تثبت يوماً بعد يوم اهتمامها الكبير بتوجيه جزء من أرباحها لواحدة من مؤسسات المجتمع البحريني التطوعية مما يؤكد حسن اضطلاع هذه الشركة بمسئوليتها الإجتماعية على الوجه الأكمل.

وقال السيد عبدالحكيم الخياط رئيس مجلس إدارة شركة ديار المحرق حول توقيع هذه الاتفاقية: "يسعدني نيابة عن الشركة، أن أعلن هذه المساهمة في أعمال "إنجاز البحرين"، بهدف بناء مقر للمؤسسة على أرض مدينة ديار المحرق. حيث أننانؤمنأن هذا التعاون سيحقق نجاحات مميزة من خلال تكثيف الجهود والإمكانيات للارتقاء بالشباب البحريني المقبل على سوق العمل على أكثر من صعيد، ولنا كل الشرف في دعم جهود إنجاز البحرين لتشجيع الشباب البحريني على إنشاء الأعمال التجارية الخاصة ".

والجدير بالذكر أن "إنجاز البحرين" تأسست كمؤسسة غير ربحية في عام 2005 وتحظى بدعم مالي من قبل عدد من المانحين بما فيهم المؤسسات والشركات الرائدة، تهدف إلى إلهام وإعداد الشباب البحريني للنجاح في الاقتصاد العالمي، في ظل الدعم الإيجابي المقدم من المتطوعين الشباب الذين لا يألون جهدا في تكريس وتسخير أوقاتهم لمساعدة المؤسسة .تسعى مؤسسة إنجاز البحرين إلى تمكين الشباب البحريني من معرفة طبيعة ومفاهيم العمل والمواطنة والاقتصاديات والشراكة والريادة في الأعمال ومنهجيات القواعد السلوكية والأخلاقية. وإستطاعت مؤسسة "إنجاز البحرين" الوصول خلال العام الأكاديمي الماضي إلى 20,000 طالب و130 مدرسة و5 جامعات ، وذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم التي ساهمت في تسهيل التوسع المستمر في برامج إنجاز البحرين ونشرها في جميع المدارس، بالإضافة إلى تعاون الشركات والمؤسسات الداعمة.

وتعد ديار المحرق إحدى أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة، والتي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية. ويأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية، والتي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.
                                          





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً