العدد 5002 - الثلثاء 17 مايو 2016م الموافق 10 شعبان 1437هـ

الجمعة انطلاق بطولة مجلسي الشورى والنواب باستاد الأهلي

هشام الجودر وزير شئون الشباب والرياضة
هشام الجودر وزير شئون الشباب والرياضة

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تُنهي اللجنة المنظمة لبطولة مجلسي الشورى والنواب العاشرة لكرة القدم للعهد والولاء للوطن غدا (الخميس) كافة استعدادتها من أحل انطلاق مباريات البطولة غد الجمعة على استاد النادي الأهلي الذي سيحتضن مباراتي الافتتاح في اليوم الأول، بينما بقية مباريات الدور التمهيدي ستكون على استاد نادي اتحاد الريف بشهركان.

وسيلتقي غداً عند الخامسة والربع في المجموعة الأولى فريقا أحلام بتلكو مع النائب محسن البكري، وتليها مباراة مركز دمستان مع مفروشات أحمد شريف.

وأشادت اللجنة المنظمة بجهود وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر بعد إصدار توجيهاته بإقامة مباراتي الافتتاح على ملعب النادي الأهلي بالماحوز، فيما تُقام  البطولة تحت رعاية رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح ورئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عمران النجداوي إن توجيهات الجودر تعبّر عن حرصه الكبير واهتمامه البالغ بالبطولة وسمعتها التي تمتد إلى تسع سنوات ماضية، وقرار احتضان مباراتي الافتتاح على ملعب النادي الأهلي المزروع بالعشب الطبيعي والفعاليات المصاحبة لليوم الأول لقي إشادة واسعة من الفرق والرياضيين واللجنة المنظمة، متمنيا أن يتطور التعاون لما فيه خير وصالح المنافسات الرياضية الكروية.

أحمد إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب
أحمد إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب
علي صالح الصالح رئيس مجلس الشورى
علي صالح الصالح رئيس مجلس الشورى




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً