العدد 5002 - الثلثاء 17 مايو 2016م الموافق 10 شعبان 1437هـ

وزيرة الصحة تؤكد أهمية الشراكة المجتمعية ودعم الفعاليات والأنشطة الرياضية

لدى استقبالها أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت وزيرة الصحة فائقة الصالح بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر وذلك بحضور الرئيس المدير العام لشركة H&H media house مايا نصيف ورئيس قسم شئون المجتمع بإدارة العلاقات العامة والدولية بالوزارة هبة عبدالرحمن الشاذلي.

وفي مستهل اللقاء رحبت وزيرة الصحة بأمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية، مؤكدةً سعادتها الدور الهام الذي تقوم به اللجنة الأولمبية بتوجيهات كريمة وسديدة من ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من أجل تحقيق أهدافها الرامية إلى تطبيق وتشجيع مبدأ الشراكة المجتمعية مع مؤسسات القطاعين العام والخاص بالبحرين.

وأكدت وزيرة الصحة خلال اللقاء على استعداد وزارة الصحة التام لتقديم الدعم اللازم للفعاليات والبرامج الرياضية التي تقوم اللجنة بتنظيمها وإقامتها وذلك تأكيداً على المبادئ والمفاهيم الهادفة إلى تعزيز ونشر القيم الأولمبية وعلاقتها بصحة الأفراد من خلال التشجيع على مزاولة الأنشطة البدنية والرياضية.

ومن جهته، أعرب عبدالرحمن عسكر عن عميق شكره وتقديره للجهود المقدمة من قبل وزارة الصحة لدعم وتشجيع الأنشطة الرياضية، مبدياً استعداد اللجنة الأولمبية للتعاون والتنسيق المشترك مع الوزارة في تنظيم مختلف الأنشطة والبرامج الرياضية والصحية الهادفة إلى جانب تخصص الطب الرياضي.

هذا كما تم أثناء اللقاء بحث واستعراض عدد من الموضوعات التي من ضمنها مشاركة وزارة الصحة في فعاليات اليوم الأولمبي الذي من المقرر أن يقام بحلبة البحرين الدولية للفورمولا 1 بالصخير في 27 مايو/ أيار الجاري.

وفي ختام اللقاء أعربت وزيرة الصحة عن شكرها وتقديرها لأمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية، متمنيةً للجنة دوام التوفيق والسداد في تنفيذ أهدافها وبرامجها القادمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً