العدد 5002 - الثلثاء 17 مايو 2016م الموافق 10 شعبان 1437هـ

الملا يستهل زيارته للمغرب بزيارة ضريح محمد الخامس ويشيد بمناقبه

وصل رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا، على رأس وفد نيابي، إلى المملكة المغربية اليوم الأربعاء (18 مايو/ أيار 2016)، في زيارة رسمية تلبية لدعوة من رئيس مجلس النواب المغربي راشيد الطالبي العلمي.

وكان في استقباله والوفد النيابي نائب رئيس مجلس النواب المغربي شفيق رشادي وسفير مملكة البحرين لدى المملكة المغربية السفير خالد المسلم.

واستهل رئيس مجلس النواب والوفد النيابي زيارتهم الرسمية بزيارة ضريح محمد الخامس، مشيداً بالمناقب الحميدة له باعتباره مؤسس الأمة المغربية، كما قام رئيس مجلس النواب بزيارة إلى متحف محمد السادس للفن الحديث والمعاصر، إذ أشاد بالجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة المغربية بتوجيهات قيادتها في دعم الحركة الثقافية والفنية.

وسيقوم رئيس مجلس النواب والوفد النيابي يوم غد الخميس (19 مايو/ أيار 2016) بعقد اجتماعات رسمية مع كل من رئيس مجلس النواب المغربي، إذ من المقرر أن تشهد الزيارة الرسمية توقيع اتفاقية تعاون مشتركة بين المجلسين، وبين الأمانة العامة في المجلسين، لتعزيز التعاون في مجال التدريب والعمل في المؤسسة التشريعية وتبادل الخبرات، كما سيتم خلال الزيارة عقد جلسة مباحثات رسمية مشتركة مع مجلس النواب المغربي، ومجلس المستشارين المغربي، واللقاء بعدد من كبار المسئولين في المملكة المغربية.

تأتي الزيارة البرلمانية الرسمية في إطار العلاقات المتميزة بين مملكة البحرين والمملكة المغربية الشقيقة، وفي ظل ما تشهده العلاقة من تطور وتكامل بفضل توجيهات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وملك المملكة المغربية جلالة الملك محمد السادس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 20 | 1:37 ص

      هاي الزيارة مطلوبة ومافيها أشكال لما للفقيد من إنجازات عظيمة بس زيارة الامام الحسين بن رسول الله بدعة!

    • زائر 19 | 1:08 ص

      زيارة القبور والاضرحه مو حرام ؟؟؟؟؟
      لو بس قبور اهل البيت الحرام زيارتها ؟

اقرأ ايضاً