العدد 5003 - الأربعاء 18 مايو 2016م الموافق 11 شعبان 1437هـ

غداً نهائي بطولة أكاديمية كرة القدم لفئتي 12 و14 سنة

الرفاع - اللجنة الإعلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

تشهد ملاعب الرفاع فيوز غدا (الجمعة) مباراتين نهائيتين في بطولة المملكة للأشبال التي تنظمها أكاديمية كرة القدم (TFA) وذلك لفئتي 12 و14 سنة.

وستقام المباراتين النهائيتين في تمام الساعة الخامسة والنصف على ملعبين رقم 1 و2 لملاعب الرفاع فيوز، وتسبقها مباراتين لتحديد المركزين الثالث والرابع.

وأكد مدير عام أكاديمية كرة القدم (TFA) أن اللجنة المنظمة لبطولة المملكة للأشبال انتهت من كافة الترتيبات والتجهيزات الخاصة بالمباراتين النهائيتين، وسيحصل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى على كأس وميداليات ملونة.

وأوضح أن المنافسات في الأدوار الماضية شهدت مستويات مميزة وقدمت فيها الفرق المشاركة مستويات فنية عالية تدل على المواهب الصغيرة القادرة على العطاء في المراحل القادمة، متمنياً للفرق المتأهلة للأدوار النهائية كل التوفيق والنجاح.

وأقيمت يوم أمس مباراتي الدور نصف النهائي لفئة 12 سنة، إذ لعب في المباراة الأولى مركز الديه مع أكاديمية كرة القدم (TFA)، والمباراة الثانية جمعت مركز البسيتين مع مركز النعيم.

أما في منافسات فئة 14 سنة، التقى في المباراة الأولى للدور نصف النهائي مركز الزلاق مع فريق أكاديمية كرة القدم (TFA)، والمباراة الثانية جمعت مركز الشاخورة مع مركز صدد.

وتحظى البطولة بمشاركة 12 فريق، بحيث ضمت فئة 12 سنة 6 فرق، وفئة 14 سنة 6 فرق.

ومن المنتظر أن تشهد المباراتين النهائيتين مستويات عالية وتسعى الفريق للحصول على لقب البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً