العدد 5003 - الأربعاء 18 مايو 2016م الموافق 11 شعبان 1437هـ

خيتافي الإسباني يجدد تعاقد مدربه لموسمين مقبلين على رغم هبوطه للدرجة الثانية

أعلن نادي خيتافي الإسباني اليوم الخميس (19 مايو/ أيار 2016) تجديد عقد مدربه الأرجنتيني خوان إدواردو اسنايدر لموسمين قادمين، على رغم هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية، مؤكدا أنه سيجري بعض الإصلاحات لمواجهة الموقف الراهن.

وقال رئيس خيتافي أنخيل توريس في مؤتمر صحافي: "أرغب في تقديم المشروع الجديد الذي سيكون على قمته خوان انسايدر، سنقوم بعمل مشروع يمتد لعامين من أجل العودة في أسرع وقت إلى القسم الأول".

ويرى توريس أن "اسنايدر هو أحد المنتمين للنادي، عندما قمنا باستدعائه قبل شهرين لم يضع أي شروط، لم يطلب أي شي، نعتقد أنه أثار شغف الناس وقام بعمل جيد، علينا أن نعبر عن امتننانا، سنمنحه يومين للتفكير، سينتهي به الأمر بالتوقيع على عقد يمتد لوسمين قادمين".

وهبط خيتافي إلى الدرجة الثانية بعد 12 موسما متتاليا قضاها في دوري الأضواء، ولم يفلح اسنايدر في تفادي الهبوط، على رغم أن الفرصة كانت سانحة لتحقيق ذلك حتى الجولة الأخيرة، التي سقط فيها بنتيجة 2-1 أمام ريال بيتيس.

وأضاف توريس، قائلا: "سأقوم بكل ما يتطلبه الأمر، علينا أن نجتهد مع الفريق، سيكون هناك العديد من التغييرات، نحن أناس ينتمون لكرة القدم وسنحاول عمل مشروع حماسي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً