العدد 5004 - الخميس 19 مايو 2016م الموافق 12 شعبان 1437هـ

مضيفة «الطائرة المصرية» المنكوبة تنبأت بمصيرها منذ أشهر!

وضعت المضيفة المصرية سمر عز الدين صورة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في 26 سبتمبر الماضي ، تشير للغرق أثناء العمل حيث نشرت صورة لمضيفة تحمل حقيبتها في البحر وخلفها طائرة محترقة ، وذلك وفق ما نقلت صحيفة "الوطن" الكويتية أمس الخميس (19 مايو / أيار 2016).

المضيفة الجوية التي لقيت مصرعها أمس الخميس في حادث الطائرة المصرية قرابة إحدى الجزر اليونانية كتبت على صفحتها هذه النبوءة وتوقعت أن تموت غرقا، وقالت ذلك لزملائها كما كانت حريصة على أن تضع على صفحتها عبارات قرآنية وأدعية وأقوالا مأثورة عن الموت والحسد.

أحد أصدقاء سمر ويدعى تامر عبده أمين علق على تلك الصورة قائلًا: إن سمر وضعتها 4 مرات الأولى عندما تسلمت العمل بمصر للطيران في مايو من العام 2014 والثانية فـي يونيو2015 والثالثة فـي يناير الماضي والرابعة والأخيرة في مارس الماضي، مضيفا أنه كان لديها إحساس شديد بأنها ستموت بتلك الطريقة.

سمر كانت تعمل في إحدى شركات المحمول الكبرى في مصر واستمرت بها لمدة عامين، قبل أن تنتقل للعمل كمضيفة لمصر للطيران في مايو من العام 2014. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:20 ص

      هذا مو أحساس ولا نبوءه ...انما تقع ضمن قانون الجذب الذي يجهله الكثير .. وأكبر دليل لهذا القانون ان الرسول الأعظم قال: لا تتمارضو فتمرضو فتموتوا ... وهي المضيفه قد اقنعت عقلها الباطن انها راح تموت والعقل الباطن عمل على تحقيق هذا ..الامام علي عليه السلام يقول تحسب نفسك جرم صغير وفيك انطوي العالم الأكبر... دمتم

    • زائر 2 | 5:56 ص

      الله يرحمك ياسمر ويرحم جميع من كان معك على هذه الرحلة وإنالله وإنا إليه راجعون

    • زائر 1 | 5:25 ص

      لا حول ولا قوة إلا بالله. إنا لله و أن إليه راجعون.

اقرأ ايضاً