العدد 5004 - الخميس 19 مايو 2016م الموافق 12 شعبان 1437هـ

"الأشغال": 85 % نسبة الإنجاز في شبكة الصرف الصحي لمنطقة دمستان

قالت الوكيل المساعد للصرف الصحي بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني أسماء جاسم مراد إن نسبة الإنجاز في مشروع إنشاء شبكة الصرف الصحي بمنطقة دمستان بلغت 85 في المئة.

وذكرت مراد أن المشروع يندرج في إطار الخطة الشاملة التي تقوم بها الوزارة لتطوير خدمات الصرف الصحي في المحافظة الشمالية سعياً منها لتوفير خدمات البنية التحتية ضمن الأولويات الوطنية في تلك المنطقة.

ويشتمل المشروع على تمديد 1300 متر من الخطوط الرئيسية والفرعية، وبناء 50 غرفة تفتيش للخطوط الرئيسية والخطوط الفرعية، و52 توصيلة للمنازل والأراضي لخدمة سكان دمستان مجمع 1019.

يشار إلى أن المشروع يأتي من منطلق توفير شبكات الصرف الصحي في المملكة بالمستوى الفني المطلوب بغرض تحقيق الاستفادة المرجوة من تلك المشاريع بما يضمن توفير بيئة آمنة وصحية لساكني المنطقة وهو الهدف الذي تصبو إليه المملكة دائماً لتوفير أفضل الخدمات لمواطنيها بأدائها العالي وتوجهاتها الاستراتيجية في العمل، وعبر تبنيها للإدارة الاستراتيجية والتقنيات الحديثة والمتطورة، ونجاحها في احتلال مرتبة متقدمة في توفير خدمات البنية التحتية عالية الجودة.

وأشارت مراد إلى أن الوزارة حريصة على متابعة كل المشاريع التي تقوم بتنفيذها بما فيها مشاريع الصرف الصحي تلبية لاحتياجات وتطلعات المواطنين والمقيمين في مختلف مناطق المملكة وتقديم أفضل الخدمات لهم.

يذكر أن كلفة المشروع تبلغ 195.000 دينار بعد أن تمت ترسيته من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على شركة عبدالهادي العفو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:49 ص

      و بعد الإنتهاء من أعمال الحفر سيتم ترقيع جزء من الشارع ليبدو أسوأ مما كان عليه

    • زائر 1 | 11:12 ص

      هذا خلصنا منه والشوارع بعد جم سنه تصير انجاز خمسه في الميه????

اقرأ ايضاً