العدد 5004 - الخميس 19 مايو 2016م الموافق 12 شعبان 1437هـ

عبدالناصر درويش يعود للمسرح بـ «طار الوزير»

الممثل الكوميدي عبدالناصر درويش
الممثل الكوميدي عبدالناصر درويش

الوسط – محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

وقع نجم الكوميديا الفنان عبدالناصر درويش عقد مسرحية «طار الوزير»، التي ستشكل عودته إلى أجواء العمل المسرحي بعد فترة انقطاع ليست بالقصيرة، حيث غاب درويش عن المسرح الكويتي والخليجي واكتفى بتقديم الأعمال الكوميدية والتي كان آخرها مسلسل كوميدي حمل عنوان «حارش وارش» وعرض في رمضان الماضي عبر شاشة قناة أبوظبي.

وأفادت صحيفة "الأنباء" اليوم الجمعة (20 مايو/ أيار 2016) إنه من المقرر أن يلعب درويش دور البطولة في المسرحية بجانب النجم القطري عبدالعزيز جاسم، الذي كان وراء ترشيحه للعمل في المسرحية التي ستعرض في عيد الفطر المقبل على احد أضخم مسارح العاصمة القطرية الدوحة، وسيشكل درويش من خلال العمل ثنائيا مع جاسم الذي سبق وان تعاون معه في المسرح من خلال أكثر من عمل مسرحي من أبرزها مسرحية «بشت المدير» احد ابرز الأعمال المسرحية الكويتية.

ومن المنتظر ألا تقتصر المشاركة الكويتية في هذا العمل على الفنان عبدالناصر درويش، حيث من المقرر أن تشارك النجمة منى شداد والتي تسجل هي الأخرى عودتها للمسرح بعد غياب ليس بالقصير، حيث ستشارك في بطولة المسرحية التي ستناقش موضوع مواقع التواصل الاجتماعي التي باتت تؤثر في العديد من القضايا لتجعل منها قضايا رأي عام، ومن ثم تؤثر على مؤسسات الدولة والأفراد والجماعات على مستوى مختلف الدول الخليجية.

وقصة المسرحية تدور حول رجل بسيط جدا أيده الرأي العام بسبب بساطته وتمتعه بشعبية بين أقرانه والمحيطين به، فتم تعيينه في منصب وزير بتأييد من الرأي العام، وستتوالى الأحداث بعد هذه الخطوة بطور كوميدي ساخر.

ومن المنتظر أن يشارك درويش والجاسم بطولة العمل خلاف منى شداد كل من: سعد بخيت، راشد سعد، أمير دسمال، ونخبة من نجوم الفن القطري، إخراج الفنان فهد الباكر ومن تأليف عبدالرحيم الصديقي، تيسير عبدالله.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً