العدد 5004 - الخميس 19 مايو 2016م الموافق 12 شعبان 1437هـ

جوتسه يغيب عن نهائي كأس ألمانيا

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن نادي بايرن ميونخ عبر صفحته على تويتر، غياب لاعب الوسط "ماريو جوتسه" عن المباراة النهائية لكأس ألمانيا، التي ستجمع العملاق البافاري بغريمه التقليدي "بوروسيا دورتموند" على الملعب الأولمبي ببرلين، غداً السبت (21 مايو/ أيار 2016).

وبحسب تغريدة بطل البوندسليجا في آخر أربعة مواسم، فإن الدولي الألماني أصيب بكسر في الضلع أثناء مشاركته في التدريبات التحضيرية لنهائي الكأس، ليعود سريعًا لنقطة الصفر، بعد عودته من إصابة في الفخذ، على إثرها غاب لمدة أربعة أشهر.

وعلى الرغم من الإصابة ليست طفيفة، إلا أن الطاقم الطبي للبايرن أكد أن الإصابة لن تُعيق الفتى المعجزة عن التواجد ضمن قائمة الماكينات التي ستُدافع عن ألوان الوطن في يورو فرنسا 2016.

وجاء نص التغريدة على النحو الأتي "ماريو جوتسه خارج نهائي كأس ألمانيا. لقد عانى بطل العالم من إصابة بكسر في ضلعه الأسبوع الماضي، لكنه سيكون على ما يرام لنهائيات كأس أمم أوروبا 2016".

هذا وزعمت العديد من الصحف الألمانية أن تلك الإصابة قضت على فرصة جوتسه للظهور للمرة الأخيرة بألوان البايرن، على اعتبار أنه سيرحل عن آليانز آرينا هذا الصيف، بعد ارتباط اسمه بعديد من الأندية، أبرزهم فريقه السابق بوروسيا دورتموند وليفربول.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً