العدد 5004 - الخميس 19 مايو 2016م الموافق 12 شعبان 1437هـ

سواريز: رفضت ريال مدريد من أجل برشلونة

اعترف المهاجم الأوروجوياني الدولي لويس سواريز بأنه فضَّل الانتقال للعملاق الإسباني برشلونة على اللعب مع غريمه التقليدي ريال مدريد لدى حصوله على عرضين من الفريقين أثناء تواجده في صفوف ناديه السابق ليفربول، مُشدداً على أن الانتقال للبلوجرانا كان بمثابة حلمٍ يراوده منذ الطفولة.

وقال اللوزيتو الذي أحرز لقب الحذاء الذهبي الأوروبي بـ40 هدفاً تُوَِّج بها بلقب هداف الموسم المنقضي من الليجا -البيتشيتشي- ليساعد البارسا على الحفاظ على لقب البطولة للعام الثاني على التوالي، في تصريحاتٍ لشبكة BEIN Sports القطرية "تم سؤالي قبل مشاركتي في مونديال البرازيل 2014 بشأن إمكانية الانتقال للعب في برشلونة، وقد أجبت بأن الأمر مستحيلٌ من واقع رؤيتي لخصائصي الشخصية كلاعبٍ في ذلك الحين. كان هناك إمكانيةٌ للانتقال إلى ريال مدريد بعدها، قبل أن يأتي عرض البارسا الذي وافقت عليه على الفور لأنه كان حلم حياتي الذي يراودني دائماً منذ الطفولة، فقد لعبت بجوار أفضل لاعبي العالم، فزت بدوري الأبطال، وسوف أحكي لأبنائي وأحفادي أنني لعبت بجوار اللاعب الأفضل على الإطلاق (ليونيل ميسي)".

وأضاف النجم البالغ عمره 29 عاماً كاشفاً بعض الأمور الخاصة المتعلقة بشخصيته "اعتدت منذ الطفولة على اجتياز العديد من الصعوبات،ـ وهذا هو السبب في عدم يأسي ومحاولتي المستمرة في كل الكرات التي تبدو مستحيلةً للبعض. العديد من الناس يعتقدون أن علاقة الصداقة التي تربط بين الـMSN هي علاقةٌ تمثيلية، ولكنني أؤكد أنها حقيقيةً لأنها خاليةً من أي نوعٍ من الحسد أو المشاكل، ونحن نتعامل مع بعضنا البعض بشكلٍ رائعٍ داخل وخارج الملعب، نتبادل الحديث وننصح بعضنا البعض رغم صعوبة تقبل نجومٍ بتلك القيمة لنصيحةٍ من شخصٍ آخر".

واختتم سواريز تصريحه بشأن أزمة إيقافه سابقاً عقب قيامه بعض مدافع إيطاليا جورجيو كيليني في مونديال البرازيل "أكثر ما آلمني في تلك الفترة هي الطريقة التي تم التعامل بها معي حينها، فقج تم إيقافي لـ9-10 مباريات عن اللعب دولياً مع منتخب بلادي، بخلاف منعي من دخول الملاعب لـ4 أشهر. لقد كان الأمر صعباً للغاية، ولكن البارسا وقف بجانبي بشكلٍ رائعٍ وقد حاولت تحمل العقوبة قدر الإمكان، ولكنني شعرت فيما بعد بأنني كنت محظوظاً ووضعت كل شئٍ خلف ظهري، رغم أنه من الصعب على الجميع أن يتحمل ذلك الأمر".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 5:38 ص

      خلك على كؤوس التعارف و اما كؤوس الماركات للماركات فقط و ما حد سألك عن الريال لان الريال كبار بنجومهم و اما انت روح احتفل بالكؤوس الرخيصة

    • زائر 4 | 11:55 م

      هداف الدوري يبه هذي من الحرة والاهداف المسجله بمرمى الريال هو اللي ذابحنكم وخل كريستيانوا يراوغ واحد ويسجل هدف كله على الجاهز

    • زائر 3 | 11:53 م

      لو الريال فيه خير ما اخذ رونالدو وفيغو من البرشا
      ههههههههههههههههه

    • زائر 2 | 9:54 م

      انزين وفيغو ورونالدو البرازيلي وسافيولا

    • زائر 1 | 2:15 م

      مش بوزك يا عضاض ... احنا ما نبيك في الريال ولا نبي واحد دش البرشا

اقرأ ايضاً