العدد 5004 - الخميس 19 مايو 2016م الموافق 12 شعبان 1437هـ

محافظ الشمالية يرعى فعالية المشي "صحتك في خطوتك"

في أول فعالية رياضية تثقيفية على مستوى قرية "القريّة"، رعى محافظ الشمالية علي الشيخ عبدالحسين العصفور عصر اليوم الجمعة (20 مايو/ أيار 2016) فعالية المشي التي نظمها مركز شباب القريّة بعنوان "صحتك في خطوتك" في نسختها الأولى.

وشارك في الفعالية أهالي القريّة من مختلف الأعمار، حيث عبر العصفور عن أهمية الفعاليات والأنشطة الرامية إلى تشجيع ممارسة الرياضة ورفع الوعي بأنماط الحياة الصحية، وانعكاساتها الإيجابية على الصحة العامة، علاوةً على تعزيز الروابط بين أهالي القرية.

وقال: "أود في البداية أن أتوجه بالشكر لكم جميعًا ولمركز شباب القرية واللجنة المنظمة، وأعبر عن سعادتي بالمشاركة ولاسيما أن تنوع الأنشطة والبرامج الرياضية والاجتماعية والتثقيفية يتواءم مع مبادرة المحافظة كلنا شركاء في السلام"، معبرًا عن الاستعداد الدائم للتعاون في تنفيذ البرامج المشتركة مع مركز شباب القريّة بل ودعم العمل المشترك في كل مناطق المحافظة.

وذكر أن الفعاليات لها جوانب وطنية من باب تأكيد العمل لمصلحة الوطن ورعاية الشباب والناشئة في حب البحرين، واصلاً تحيات وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة لأهالي القريّة وللمشاركين.

وأكد المحافظ ضرورة مواصلة ابتكار الأفكار والبرامج التي تعود بالنفع على القرية.

وبلغ مسار المسافة حوالي 2 كيلومتر حول مقبرة القريّة، كما تم تخصيص مسار للنساء.

من جهته، توجه أمين السر العام لمركز شباب القريّة حسن علي أحمد بالشكر إلى المحافظ العصفور على رعاية هذه الفعالية، وتوفير الخدمات ومشاركة شرطة المجتمع في التنظيم، مؤكدًا أنها تمثل باكورة أعمال قادمة في مختلف المجالات ضمن خطة عمل المركز لخدمة الحركة الشبابية والنشاط الاجتماعي والثقافي في القرية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:36 ص

      ما ادري هل يعلم المحافظ إن القريّة ما عندها مقر
      ولا مركز ولا نادي ولا حتى أرض مخصصة للمركز
      بس اسم مركز شباب القرية

اقرأ ايضاً