العدد 5005 - الجمعة 20 مايو 2016م الموافق 13 شعبان 1437هـ

عبد الرحيم علي: القدر أنقذني من الموت على الطائرة

أكد الصحافي والبرلماني المصري عبدالرحيم علي انه كان ضمن ركاب الطائرة المصرية المنكوبة وكان مقررا ان يسافر عليها لكنه ولظروف الإرهاق والتعب قرر تاجيل سفره ليكتب له القدر النجاة من الموت ، وفق ما قالت صحيفة الوطن الكويتية اليوم الجمعة (20 مايو / أيار2016).

وقال إنه "كان من المقرر أن يخوض تلك التجربة التي خاضها ركاب طائرة مصر للطيران رقم 804 التي تحطمت ولقى كل ركابها وطاقمها المكون من 10 أشخاص مصرعهم مضيفا على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "انه غير رأبه في اللحظة الأخيرة، واتصل بالشركة التي يتعامل معها لتجعل الحجز على رحلة الخميس 18 مايو في الرابعة عصرًا،بدلا من رحلة الطائرة المنكوبة .

واضاف قائلا : كنت أشعر بالإرهاق والتعب، ولم يكن في استطاعتي أن أمكث خارج الفندق متسكعًا في شوارع باريس من الثانية عشرة ظهر الأربعاء حتى الثامنة من مساء نفس اليوم، حيث يتوجب عليَّ التواجد بمطار شارل ديجول في انتظار إقلاع رحلتي.

وقال عضو مجلس النواب المصري : ربما كُتِب لي عُمر آخر عندما اتخذت قراري بالمبيت ليلة أخرى لكي أحزن كثيرًا، وأفرح كثيرًا، وأعمل كثيرًا من أجل مزيد من الأمل في حياة أفضل لكل المصريين" ، قائلًا : "رحم الله ركاب الطائرة المنكوبة، وألهم أهلهم الصبر والسلوان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:40 ص

      عمرك لم ينتهي. اشكر الله على هذه النعمة.نعمة العمر الجديد

اقرأ ايضاً