العدد 5005 - الجمعة 20 مايو 2016م الموافق 13 شعبان 1437هـ

تدشين أولى فعاليات اللجنة النسائية في نادي توبلي الثقافي والرياضي بعنوان (ناصفة حلاوة)

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

دشنت أولى فعاليات اللجنة النسائية في نادي توبلي الثقافي والرياضي بعنوان "ناصفة حلاوة" بتشريف من رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، عضو باللجنة الأولمبية البحرينية الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، وأخصائي وزارة الشباب والرياضة عيسى الشملان ورئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي إسحاقي.

وألقت رئيسة اللجنة إيمان الفلة كلمة ترحيبية وتعريفية عن أهداف اللجنة النسائية، كما ألقى رئيس النادي مكي أمان رئيس مجلس الإدارة كلمة تشجيعية وترحيبية للجنة. وأثنت الشيخة حياة آل خليفة على باكورة عمل اللجنة النسائية، وتمنّت للجنة مزيداً من البرامج والفعاليات الناجحة والمميزة. 

وقد شارك الفنانان القديران أحمد عيسى وعلي مهنا بموقف تمثيلي مشترك ومميز ضمن برنامج الفعالية، كما تخلل البرنامج العديد من المسابقات والجوائز للأطفال والكبار. هذا وتطمح اللجنة النسائية إلى تقديم المزيد من  البرامج الثقافية، الصحية والرياضية لجميع أطياف المجتمع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:48 ص

      شكرا ادارة توبلي على تدشين أنشطة المرأة ولا تلفتون لما يقوله المحبطين خصوصا اذا اقيمت الانشطة في مكان مغلق..ارجو أن لا يتكرر لكم لما حدث لنادي اتحاد الريف حيث واجه مجموعة من المعارضين لاقامة نشاط بدني للمرأة في صالة مغلقة بحجة الفتنة والتخوف من المستقبل.

اقرأ ايضاً