العدد 5005 - الجمعة 20 مايو 2016م الموافق 13 شعبان 1437هـ

هيئة سلامة الطيران الفرنسية تؤكد البيانات بوجود دخان في الطائرة المصرية

اعلن المحققون في هيئة سلام الطيران الفرنسية اليوم السبت (21 مايو / أيار 2016) ان طائرة ايرباص ايه 320 التابعة لشركة مصر للطيران التي تحطمت الخميس في البحر المتوسط وجهت رسائل آلية بوجود دخان على متنها، لكن لا يزال من المبكر تفسير هذه العناصر.

واعلن متحدث لوكالة فرانس برس ان مكتب التحقيقات والتحليل "يؤكد ان الطائرة اطلقت رسائل الية بوجود دخان على متنها قبيل انقطاع بث البيانات"، لكنه اضاف ان "الامر لا يزال مبكرا جدا لتفسير وفهم ملابسات الحادث ما لم نعثر على الحطام والصندوقين الاسودين. اولوية التحقيق هي للعثور على الحطام والصندوقين اللذين يسجلان بيانات الرحلة".

629 6:29 ص

وزير خارجية فرنسا: لم تتضح حتى الان اسباب سقوط الطائرة المصرية

باريس - د ب ا

 قال جان مارك ايرولت وزير خارجية فرنسا اليوم السبت (21 مايو/ أيار 2016)، انه لم يتضح بعد سبب سقوط طائرة مصر للطيران في مياه البحر المتوسط.

وقال ايرولت في تصريحات صحافية اليوم ان بلاده ارسلت سفينة وطائرة للمشاركة في عمليات البحث عن حطام الطائرة المنكوبة والتعاون مع القاهرة.

واضاف ان فرنسا ملتزمة بالإعلان عن كافة التطورات الخاصة بالحادث، مشيراً إلى إن الاولوية تنحصر حالياً في العثور على حطام الطائرة.

409 4:09 ص

هيئة سلامة الطيران الفرنسية: الطائرة المصرية أرسلت إشارات رصد دخان قبل سقوطها

باريس - رويترز

قالت هيئة سلامة الطيران الفرنسية اليوم السبت (21 مايو/ أيار 2016) إن طائرة الركاب المصرية المنكوبة أرسلت إشارات حدوث أخطاء تشير إلى رصد دخان داخل الطائرة قبل سقوطها في البحر المتوسط يوم الخميس.

وقال متحدث باسم الهيئة "هذه الرسائل لا تسمح بأي شكل بالقول ما الذي يمكن أن يكون تسبب في انبعاث دخان أو نشوب حريق على متن الطائرة."

وأضاف أن الأولوية الآن هي العثور على تسجيلات رحلة الطائرة التي تشمل تسجيل الصوت في قمرة القيادة وبيانات رحلة الطائرة أيرباص أيه 320.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:24 ص

      من اليوم الاول قلتوا مافي اي معلومات ..راجعوا السجلات لي نفس النوع من الطائرات تاريخة أسود!!!؟؟؟

    • زائر 1 | 4:23 ص

      عاجل...ماشاءالله الحين طلع دخان ا و اليوم الثالث لسقوط الطائرة!!!

اقرأ ايضاً