العدد 5005 - الجمعة 20 مايو 2016م الموافق 13 شعبان 1437هـ

تسريب المزيد من مواصفات هاتف "3 OnePlus"

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

صرح الرئيس التنفيذي لشركة ون بلس "One Plus" "بيت لاو" بأنه يشعر بالراحة عند إمساك هاتف "3 OnePlus" بيده وذلك عبر تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين الصيني"Weibo".

ويعتبر هذا التصريح بمثابة دعاية تشويقية للجيل الثالث من الهاتف المنتظر "3 OnePlus"، والذي تستعد الشركة الصينية قريبًا لكشف النقاب عنه، ويأتي هذه التصريح بعد أيام فقط من قيام صاحب حساب التسريبات evleaks بنشر صورة صحفية للشكل المتوقع للهاتف.

وقد تسربت على مدى الاسبوعين الماضيين العديد من الأخبار الخاصة بهاتف "3 OnePlus"، والتي تشير إلى امتلاكه لمعالج "Snapdragon 820" من كوالكوم مع شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة 1920×1080 بيكسل.

وتضيف المصادر بأن الجهاز قد يأتي بنسختين تقدمان إما 4 أو 6 غيغابايت من ناحية ذاكرة الوصول العشوائي، مع 32 أو 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

ويأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيسكسل مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل، وسيعمل الهاتف بواسطة نظام التشغيل أندرويد 6.0.1 مارشملوا، مع بطارية بسعة 3.000 ميلي أمبير.

وفي سياق متصل قام المؤسس المشارك لشركة ون بلس "كارل بى" بسؤال متابعيه على تويتر حوال رأيهم بنظام الدعوات للحصول على هاتف "3 OnePlus"، وكانت التعليقات كلها تشير بشكل واضح إلى رفضهم لنظام الدعوات، والذي قد يعني اتجاه الشركة لإيقاف النظام مع إطلاقها للهاتف الجديد.

تجدر الإشارة إلى أنه من المتوقع أن تقوم الشركة بالكشف رسميًا عن هاتف "3 OnePlus" بتاريخ 28 مايو/أيار الحالي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً