العدد 5005 - الجمعة 20 مايو 2016م الموافق 13 شعبان 1437هـ

محافظة المحرق تستعد للاحتفال باليوم الأولمبي

المحرق - محافظة المحرق 

تحديث: 12 مايو 2017

بدء العد التنازلي للاحتفال الذي تنظمه محافظة المحرق بمناسبة اليوم الأولمبي الذي يحظى برعاية كريمة من ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ويقام بكافة محافظات البحرين، إذ ستنظم محافظة المحرق وبالتعاون مع اللجنة الأولمبية البحرينية ماراثون الجري لجميع الفئات ولكلا الجنسين، إذ تشارك في هذا المارثون الأندية الوطنية والمراكز والجمعيات الشبابية بالإضافة إلى فتح الباب إلى الجمهور الكريم للمشاركة.

وستقيم المحافظة على هامش الاحتفال معرضا للأسر المنتجة وفعاليات مشوقة للأطفال، كما ستكرم المحافظة بهذه المناسبة الفرق الرياضية الحائزة على مختلف البطولات، إذ يأتي في مقدمتها الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق بمناسبة تحقيقه لأغلى الكؤوس كأس جلالة الملك، ونادي الحد بمناسبة تحقيقه اللقب الأول في تاريخه والمتمثل في درع دوري الدرجة الأولى لكرة القدم والفرق بمختلف الأندية بالمحافظة.

وبهذه المناسبة رفع محافظ محافظة المحرق سلمان بن هندي المناعي باسمه وباسم كافة أهالي المحافظة خالص الشكر والامتنان والتقدير إلى ناصر بن حمد على دعمه لهذه الأنشطة الهادفة إلى خدمة المجتمع، مثمنا متابعة الشخصية لكل ما من شأنه رقي ودعم فئة الشباب خدمة لهذا الوطن العزيز.

وأكد المحافظ أن المحافظة اختارت موقعا مميزا من مواقع المحافظة وهي محمية دوحة عراد، والذي سيشهد انطلاق الماراثون والفعاليات المصاحبة.

الجدير بالذكر بأن فعالية اليوم الأولمبي ستقام يوم الثلثاء للرابع والعشرين من شهر مايو/ أيار الجاري في تمام الساعة الرابعة عصرا، وخصصت المحافظة رقما هاتفيا لمن يرغب بالاشتراك في الفعاليات وهو: 39855855 ، بالإضافة إلى إمكانية الحضور الشخصي لمبنى المحافظة للتسجيل المجاني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً