العدد 5006 - السبت 21 مايو 2016م الموافق 14 شعبان 1437هـ

وزير المواصلات والإتصالات يجتمع بالممثل الإقليمي للشركة المشغلة لميناء خليفة بن سلمان

المنامة – وزارة المواصلات والاتصالات 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع وزير المواصلات والإتصالات كمال أحمد محمد بالمدير الإقليمي للشركة المشغلة لميناء خليفة بن سلمان شركة "إي بي إم تيرمينلز" سورن سجوستراند جيكوبسن وذلك لمراجعة أداء الشركة المشغلة وبحث المواضيع المتعلقة بتنفيذ الشركة لالتزاماتها.

 حضر اللقاء وكيل شئون الموانئ والملاحة البحرية حسان علي الماجد والوكيل المساعد لشئون الملاحة البحرية يوسف عيسى بوبشيت، ومن جانب الشركة حضر الرئيس التنفيذي للشركة نائب الرئيس التنفيذي للشئون المالية مارك هاردمنو. وخلال الاجتماع بحث الوزير مع المدير الإقليمي للشركة مستجدات مشروع طرح أسهم الشركة للتداول في سوق الأوراق المحلية، حيث قام ممثلو الشركة بتقديم شرح مفصل للخطوات التي تم اتخاذها في هذا الشأن، كما تم بحث عمليات المسافنة في ميناء خليفة بن سلمان وحجم حاويات المسافنة الذي تم تحقيقه خلال العام الماضي. كما تم بحث آليات إيجاد مصادر مختلفة لجذب السفن وتحفيز شركات خطوط الملاحة العالمية وتشجيعهم على استخدام ميناء خليفة بن سلمان. بالإضافة إلى مشاريع الشركة الحالية ونسب إنجازها ومناقشة الخطط والبرامج المستقبلية للشركة في المملكة، وبالأخص موضوع مناولة البضائع السائبة وخطط ومشاريع الشركة في هذا المجال .

وعلى صعيد متصل تم بحث مؤشرات أداء عمليات الموانئ المنجزة بميناء خليفة بن سلمان مع التأكيد على ضرورة بذل المزيد من الجهد للرقي بمستوى السرعة والإنجاز ورفع مستوى الكفاءة والجودة في عمليات الميناء. وفي الختام أبدى تقديره للمدير الإقليمي لشركة إي بي إم تيرمينلز وتمنى التوفيق والنجاح والمزيد من الجهد لتذليل المعوقات وتسهيل الإجراءات لضمان سرعة ودقة في الأداء يحقق انسيابية حركة النقل والتخليص في الميناء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً