العدد 5006 - السبت 21 مايو 2016م الموافق 14 شعبان 1437هـ

أبرز النجوم التي شاركت في يورو 2012 ولن تشاهدها في نسخة 2016

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

سيغيب عن هذه النسخة نجوم بارزة شاركت في يورو 2012 ولعل أبرزها الإسباني تشافي هيرنانديز ورفقيه تشابي ألونسو كذلك الألماني فيليب لام للإعتزال الدولي بينما سيغيب روبين وشنايدر وفان بيرسي لعدم تأهل منتخب هولندا للمسابقة.

ستفتقد هذه النسخة من المسابقة مجموعة كبيرة من النجوم الكبيرة والتي شاركت مع منتخباتها في يورو 2012 ولكن لن يحالفنا الحظ في مشاهدتها مرة أخرى في 2016 وذلك لأسباب عديدة وفي هذا التقرير عرض لأبرز هذه الأسماء.

 

أرين روبين

سيغيب الجناح الطائر عن هذه النسخة من المسابقة وذلك لفشل منتخب هولندا في التأهل إليها وقد لا نرى روبين في بطولة اليورو مرة أخرى فعمره حاليا 32 عام.

ويسلي شنايدر

من الصعب أن نشاهد ويسلي شنايدر في اليورو مرة أخرى فعدم تأهل منتخب الطواحين أطاح بمجموعة كبيرة من النجوم.

 

ميروسلاف كلوزه

سنفتقد في هذه النسخة الهداف التاريخي لكأس العالم فاللاعب أعلن اعتزاله الدولي بعدما قاد منتخب ألمانيا لتحقيق كأس عالم 2014.

 

فيليب لام

أعلن فيليب لام اعتزاله الدولي بعد قيادته لمنتخب ألمانيا للتتويج ببطولة كأس العالم ومن المؤكد أن غيابه سيكون له تأثير كبير في صفوف المانشافت.

 

تشافي هيرنانديز

لن يحالفنا الحظ في مشاهدة تشافي في النسخة المقبلة في البطولة الأوروبية وذلك لإعلانه الإعتزال الدولي بعد إقصاء منتخب أسبانيا من دور المجموعات في كأس العالم الأخيرة.

 

تشابي ألونسو

سيفتقد المنتخب الأسباني ألونسو كثيرا نظرا لما قدمه من أدوار رائعة في قيادة خط وسط الماتادور فهو أعلن اعتزاله الدولي في أغسطس 2014.

 

أندريا بيرلو

سيعاني منتخب إيطاليا من غياب بيرلو للمشاركة في هذه النسخة خاصة لغياب مجموعة كبيرة للإصابات في خط وسط الأتزوري وبالرغم من تراجعه عن قرار الإعتزال الدولي إلا أن كونتي لم يضمه لمعسكر المنتخب.

أندريه شيفشينكو

كانت بطولة يورو 2012 هى اخر المحافل الكروية التي شاهدنا فيها شيفشينكو والذي أعلن اعتزاله اللعب نهائيا بعد انتهاء هذه النسخة من المسابقة.

 

فرانك ريبيري

لم يستدع ديشامب لاعب بايرن ميونيخ فرانك ريبيري للمشاركة مع منتخب فرنسا في اليورو بالرغم من إعلان الأخير تراجعه عن الإعتزال الدولي من أجل تمثيل منتخب الديوك في البطولة الأوروبية.

 

ستيفن جيرارد

أعلن جيرارد اعتزاله اللعب الدولي بعد إقصاء منتخب إنجلترا من دور المجموعات في كأس عالم 2014 ليضع حدا لمسيرته الدولية مع منتخب الأسود الثلاثة.

 

جون تيري

اعتزل جون تيري اللعب الدولي في سبتمبر 2012 وذلك بعد انتهاء فعاليات مسابقة اليورو في هذه السنة.

 

فان بيرسي

خفت بريق فان بيرسي كثيرا عند انتقاله إلى فناربخشة التركي وعدم تأهل منتخب هولندا إلى اليورو صعب أمر مشاهدته في هذه المسابقة مرة أخرى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً