العدد 5006 - السبت 21 مايو 2016م الموافق 14 شعبان 1437هـ

متقدمًا على بايرن ومانشستر ويوفنتوس... تشلسي يتصدر سباق ضم لوكاكو

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

وفقا لتقارير صادرة عن صحيفة "الديلي ميل" البريطانية فإن وجهة مهاجم إيفرتون روميلو لوكاكو القادمة ستكون فريق تشلسي وذلك بحسب موقع "يوروسبورت".

وعلى رغم أن قائمة من الأندية تضم مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان ويوفينتوس وبايرن ميونيخ تهتم باللاعب البلجيكي إلا أن لوكاكو يفضل العودة إلي تشلسي. ولكن المشكلة أن ناديه الحالي إيفرتون هو صاحب الكلمة الأخيرة في انتقاله إلي أي ناد آخر حسبما جاء في عقده مع إيفرتون الذي دفع فيه مبلغا ضخما يقدر بـ65 مليون يورو.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن رغبة لوكاكو في ترك إيفرتون لأنه ينتظر أن يلعب تشلسي مجددا في بطولة دوري أبطال أوروبا إذ شارك تشلسي بالبطولة من قبل ومن دون أدني شك يمكن أن يشارك مرة أخرى. وإن كانت هذه المشاركة ستتأخر لموسم آخر بالنظر لفشل الفريق هذا الموسم في احتلال مركز ضمن الأربعة الأوائل.

ويرغب الإيطالي أنطونيو كونتي المدرب الذي سيقود البلوز الموسم المقبل في تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة، ويأتي مركز المهاجم ضمن أولوياته، وربما تكون عودة لوكاكو كافية لطموحاته.

لوكاكو نفسه صرح قائلا إنه اتخذ قرار بالفعل حول مستقبله، لكنه قرار في ذهنه فقط حتى الآن، فيما أجاب على سؤال حول عودته المتوقعة إلى تشلسي قائلا: لم لا، سنرى".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً