العدد 5006 - السبت 21 مايو 2016م الموافق 14 شعبان 1437هـ

وفد "الشباب والرياضة" يستقبل فريق المنامة ثالث البطولة الخليجية لكرة السلة

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

حرصت وزارة شئون الشباب والرياضة على استقبال فريق المنامة لكرة السلة الحاصل على المركز الثالث في البطولة الخليجية والتي اختتمت فعالياتها مؤخراً في أمارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة، حيث كان في استقبالهم في المطار عبدالرزاق زين الدين رئيس وحدة العمليات والاندية وعدد من موظفي الادارة.

ونقل زين الدين تحيات وتهاني سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة إلى أعضاء فريق نادي المنامة لكرة السلة بمناسبة تحقيق المركز المتقدم في البطولة الخليجية وتمنياته له بالتوفيق والنجاح في البطولات المقبلة وتحقيق المزيد من المراكز المتقدمة.

وأشاد زين الدين بالنتائج الإيجابية التي حققها فريق المنامة لكرة السلة في البطولة الخليجية وما قدموه من مستويات فنية متميزة عكست من خلالها التطور المستمر لرياضة كرة السلة في الأندية الوطنية والتي تزخر بسجل طيب من الإنجازات متمنيا للفريق تحقيق المزيد من المراكز المتقدمة في المستقبل.

وأكد زين الدين بأن وزارة شئون الشباب والرياضة لن تدخر جهدا في سبيل توفير كافة أشكال الدعم للأندية الوطنية في البطولات الخارجية لمواصلة مسيرة العطاء والتميز بمختلف المحافل الخارجية لرفع اسم وعلم المملكة في البطولات المختلفة.

ومن جهته، عبر رئيس الوفد عبدالله عاشور عن بالغ شكره وتقديره للدعم والاهتمام من قبل سعادة وزير شئون الشباب والرياضة للفريق في البطولة الخليجية، بالإضافة إلى المتابعة المستمرة من قبل إدارة شئون الأندية للفريق مؤكدا على أن الفريق بذل قصارى جهده من أجل المنافسة على لقب البطولة الخليجية وتمكن من تحقيق المركز الثالث والذي يعتبر انجاز يضاف الى سلسلة الانجازات التي حققها النادي في لعبة كرة السلة مشيدا في ذات الوقت بعطاء اللاعبين طيلة مباريات البطولة وحرصهم على الخروج بنتائج ايجابية منها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:13 م

      شنو هالاستقبال المتواضع لفريق محقق انجاز المركز الثالث خليجيا
      الاستقبال حده عادي المفروض يكون في حفل خاص لهم على مجهودهم وتشريفهم للسلة البحرينية

اقرأ ايضاً