العدد 5007 - الأحد 22 مايو 2016م الموافق 15 شعبان 1437هـ

انريكي: نهاية الموسم كانت رائعة

أعرب المدير الفني لبرشلونة الإسباني لويس انريكي عن شعوره بالفخر بحصول فريقه على ثنائية الدوري والكأس في إسبانيا، مؤكدا أنه سيستمر مع الفريق في الموسم المقبل.

وقال لويس انريكي بعد فوز برشلونة على أشبيلية أمس (الأحد) في نهائي كأس الملك بهدفين نظيفين في الوقت الإضافي: "لقد كانت نهاية الموسم رائعة، ليس فقط بسبب المباريات الأخيرة في الليغا، التي كان علينا أن نفوز بها جميعا لكي نكون أبطالا، سيناريو هذا الكأس كان صعبا جدا أيضا بالنسبة لنا".

وأضاف انريكي، بعد المباراة، التي لعبها برشلونة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 36، عقب طرد اللاعب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو: "الفريق كان يلعب بعشرة لاعبين".

وأنهى فريق لويس انريكي الموسم بالفوز بأربعة ألقاب: الدوري والكأس والسوبر الأوروبي ومونديال الأندية، إذ أخفق فقط في تحقيق لقبي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني.

وتابع: "الفريق مكون من أبطال ويعرف كيف ينافس بقوة على رغم الصعوبات".

وأكمل: "هذا الفريق لا يمكنه أن يظهر شخصية أكبر، هذا اللقب هو بمثابة جائزة لفريق صنع ليهاجم ولكنه أيضا عندما تعين عليه أن يدافع نجح في المنافسة وعرف كيف يلعب كرة القدم والاستمتاع بها، أهنئ اللاعبين لأنهم ليسوا رائعين عند امتلاك الكرة وحسب بل وعند عدم امتلاكها أيضا".

وأشار انريكي، الذي يمتد تعاقده حتى العام 2017، أن هدفه هو الاستمرار في الموسم القادم على مقعد المدير الفني لبرشلونة.

واستطرد المدرب الإسباني، قائلا: "تحقيق الفوز في عام واحد صعب للغاية، الفوز لعامين فهذا أمر رائع، إذا التزم كل واحد بدوره فسنحقق هذا الإنجاز في العام الثالث أيضا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً