العدد 5007 - الأحد 22 مايو 2016م الموافق 15 شعبان 1437هـ

كأس الاتحاد: العهد لبلسمة جراحه على حساب الوحدة

يسعى العهد إلى بلسمة جراحه بعدما خسر لقب الدوري اللبناني لكرة لقدم، عبر بلوغ الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي على حساب ضيفه الوحدة السوري غدا (الثلثاء) على ملعب صيدا البلدي في ثمن النهائي.

وبلغ العهد ثمن النهائي بعدما تصدر المجموعة الأولى بجدارة أمام الوحدات الأردني، فيما حل الوحدة ثانيا في المجموعة الثالثة خلف القوة الجوية العراقي.

ويدخل لاعبو العهد المباراة بمعنويات مهزوزة نوعا ما بسبب خسارة الدوري، إلا أن المدرب الألماني روبرت جاسبرت لطالما أكد أن المباريات الخارجية تختلف عن المحلية خصوصا أن المباراة على ملعب العهد وبين جماهيره.

ويضع جاسبرت بلوغ الدور ربع النهائي نصب عينيه ليعوض ما فات الفريق والتفرغ لجبهة الكأس المحلية إذ يلتقي الأنصار في نصف النهائي بنهاية الأسبوع الجاري.

ويعول جاسبرت على تشكيلته الاعتيادية والتي قد يغيب عنها الجناح أحمد زريق بعدما تعرض لإصابة قوية خلال المباراة ضد الصفاء استدعت مكوثه 24 ساعة في المستشفى، كما سيغيب الأوغندي دينيس ايغوما الذي غادر الفريق من دون علم الإدارة.

وسيستعين المدرب الألماني بالمدافع الدولي نور منصور إلى جانب عباس كنعان وحسين دقيق وحسين الزين في خط الدفاع أمام الحارس محمد حمود، وسيبقي على هيثم فاعو كلاعب ارتكاز خلف صانعي الألعاب السوري عبدالرزاق الحسين وعباس عطوي "أونيكا"، وسيشغل الهجوم حسن شعيتو "موني" والستغالي محمدو درامي وقد يشارك التونسي يوسف المويهبي او الشاب حسين حيدر أو المخضرم طارق العلي لسد الفراغ الذي قد يخلفه أحمد زريق.

ولن يكون ملعب صيدا غريبا على الفريق الدمشقي الذي اتخذه أرضا له في مبارياته البيتية في الدور الأول.

ويدرك الجهاز الفني ولاعبو الوحدة صعوبة المباراة ضد فريق جريح، ويعول مدربه رأفت محمد على المهاجم المخضرم رجا رافع الذي يعد الورقة الرابحة الأساسية في الفريق إلى جانب الدوليين أسامة أومري ونصوح نكده لي وبكري طراب والمدافع عبد القادر دكه والقائد علي دياب وبرهان صهيوني والحارس إبراهيم العالمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً