العدد 5007 - الأحد 22 مايو 2016م الموافق 15 شعبان 1437هـ

الاتفاق السعودي يعلن تفاصيل معسكره النمساوي استعدادا للموسم الجديد

اختارت إدارة نادي الاتفاق السعودي مدينة لويبيرسدورف النمساوية مقرا لإقامة معسكر الفريق الأول لكرة القدم استعدادا لعودته إلى دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في الموسم المقبل، بعد غياب دام موسمين شارك خلالهما الاتفاق بدوري الدرجة الأولى.

وحدد المدير الفني للفريق التونسي جميل قاسم فترة المعسكر ليقام بين السابع و30 من يوليو/ تموز المقبل وسيشهد أربع مباريات ودية، سيجرى تحديد أطرافها خلال الفترة المقبلة.

وأوضح نادي الاتفاق بموقعه على الإنترنت أنه سيسبق معسكر النمسا، تدريبات استعداديه للموسم الجديد في 15 يونيو/ حزيران المقبل إذ سيركز قاسم على التدريبات اللياقية والبدنية والاختبارات الفنية بمشاركة جميع اللاعبين المحليين والأجانب قبل اختيار قائمته النهائية للمعسكر الخارجي.

وأكد رئيس الجهاز الإداري للفريق محمد الدوسري أن المدرب جميل قاسم وضع كافة تصوراته الفنية للمرحلة المقبلة قبل سفره لبلاده إذ يقضي أجازته، مشيرا إلى أن العمل في الوقت الراهن قائم لتجهيز كافة أمور الفريق قبل بدء الاستعدادات للموسم المقبل.

وشدد الدوسري على أن إدارة النادي تعمل حالياً على إكمال ملف التعاقدات المحلية والأجنبية بعدما نجحت في التعاقد مع المهاجمين محمد الصيعري والبرازيلي ليوناردو ألفيس الذي انضم لمواطنه ريكاردو كوستا، الذي سيرتدي قميص الفريق للموسم الثاني.

وكشف الدوسري أن التعاقد مع لاعبين أجنبين آخرين سيكون لدعم الخطوط الخلفية للفريق في مركزي الدفاع والمحور فيما ستكون التعاقدات المحلية في مراكز متنوعة بحسب احتياجات الفريق الفنية التي قررها المدرب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً