العدد 5007 - الأحد 22 مايو 2016م الموافق 15 شعبان 1437هـ

إقالة فان غال من تدريب مانشستر يونايتد

كان المدرب الهولندي لويس فان غال قد أعلن رحيله عن تدريب مانشستر يونايتد صباح الأحد وذلك بعد أن فاز بكأس الإتحاد الإنجليزي مع الفريق وهي البطولة الوحيدة التي توج بها خلال موسمين مع الريد ديفلز وذلك بحسب موقع "يوروسبورت".

وأعلنت اليوم صحيفة "ذا صن" الإنجليزية رسميًا أن المدرب الهولندي انتهى مشواره مع الشياطين الحمر بعد موسمين أعتبرهم الكثير غير ناجحين إذ فشل في الوصول لدوري أبطال أوروب الموسم المقبل كما فشل في المنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت إدارة مان يونايتد ذلك منذ قليل ليستعد الجميع لعهد جديد ويودع اللاعبين مدرب برشلونة السابق الذي نال الكثير من الانتقادات بسبب أسلوب اللعب ومستوى الفريق في الموسم المنتهي.

وعلى جانب آخر يتحدث الجميع عن انتظار الإعلان الرسمي للتعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو والذي ارتبط اسمه بالريد ديفلز من منتصف الموسم ولكن تأخر الأمر كثيرًا لتؤكد بعض الصحف مؤخرًا أن الإعلان الرسمي سيكون خلال أيام قليل.

وبالحديث عن سبشيال فقد تمت إقالته في منتصف الموسم من تدريب نادي تشلسي الإنجليزي وذلك بعد البداية السيئة مع الفريق والأداء المتواضع بالنصف الأول من الموسم على رغم الفوز بلقب البريميرليغ الموسم الماضي.

وكان المدرب البرتغالي قد رفض قيادة أي فريق في منتصف الموسم المنتهي مؤكدًا أنه يفضل بداية جيدة مع فريقه الجديد وخوض الفترة التأهيلية مع اللاعبين من أجل الاستعداد الجيد للموسم المقبل.

يذكر أن فان غال قد أنفق ما يقرب من 250 مليون جنيه إستيرليني من أجل تعزيز صفوف الفريق الإنجليزي والعودة للمنافسة مرة أخرى ولكنه فشل في ذلك وجعل الفريق يغيب عن دوري الأبطال الموسم القادم بعد تواجده في المركز الخامس والذي يؤهله للدوري الأوروبي.

وتستعد إدارة النادي لإنفاق مثل هذا المبلغ من جديد من أجل طلبات المدرب البرتغالي واللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:19 ص

      وأخيراً...

      وأخيراً بدأ عهد جديد في مانشستر يونايتد بانتهاء عهد فان غال والمدرب القادم عليه مسؤوليات ثقيلة جداً من أجل إعادة ما خربته سياسة فان غال

      رغم أنني لا أحبذ أن يتولى جوسيه مورينيو تدريب اليونايتد، إلا أنني أعتقد أنه سيحقق نجاحاً لكون أسلوبه أذكى من سلفه

      ننتظر الإعلان الرسمي من جانب اليونايتد... مع تحياتي

اقرأ ايضاً