العدد 5007 - الأحد 22 مايو 2016م الموافق 15 شعبان 1437هـ

الشويخ وعاشور يبحثان المواضيع العالقة مع هيئة الكهرباء والماء

الجنبية - مجلس بلدي الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى عضوا مجلس بلدي الشمالية ممثل الدائرة الأولى علي الشويخ وممثل الدائرة السادسة عبدالله عاشور بنائب الرئيس التنفيذي للتوزيع وخدمات المشتركين لهيئة الكهرباء والماء عدنان فخرو لرفع احتياجات أولى وسادسة الشمالية ومناقشة أهم الطلبات العالقة في الدائرتين، وذلك بحضور منسق المجالس البلدية في الهيئة غسان مهدي.

وأوضح العضو البلدي ممثل الدائرة الأولى علي الشويخ أن "من أهم طلبات الدائرة الأولى المرفوعة خلال اللقاء الإنارة في قرية باربار بشكل عام وصيانة الإنارة القديمة، بالإضافة إلى تركيب أعمدة إنارة جديدة في عدد من المواقع في القرية".

وأكد أنه "تم خلال اللقاء الاتفاق على إنجاز الطلبات بحسب جدول شهري مع بقية طلبات القرى الأخرى في الدائرة".

من جهته، ذكر العضو البلدي ممثل الدائرة السادسة عبدالله عاشور أن "من أبرز طلبات السادسة المرفوعة لعدنان فخرو إعادة تشغيل الإنارة في شارع 34 المحاذي لحديقة حور الجديدة ومدرسة عالي الإعدادية للبنات".

وواصل "ومن بين الطلبات المرفوعة كذلك، إنارة الطريق المؤدي لمأتم القائم بمجمع 734 في عالي، بالإضافة إلى زيادة عدد أعمدة الإنارة بمجمع 732 خلف مسجد عبدالرحيم في عالي".

وفي ختام اللقاء، قدم عضوا المجلس البلدي وممثلا الدائرتين الأولى والسادسة جزيل الشكر والامتنان لنائب الرئيس التنفيذي للتوزيع وخدمات المشتركين لهيئة الكهرباء والماء عدنان فخرو على حسن الاستقبال والتنسيق والتعاون من أجل تلبية احتياجات الأهالي وتقديم أفضل السبل للمساهمة في تطوير الأداء وتحسين الخدمات التي تمس المواطن بشكل يومي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً