العدد 5007 - الأحد 22 مايو 2016م الموافق 15 شعبان 1437هـ

أسينسيو: أريد الريال، وديل بوسكي كافأني

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

عاد الإسباني الشاب «ماركو أسينسيو» للتأكيد على رغبته في اللعب لريال مدريد خلال الموسم القادم، حيث أكّد أنه سيقوم بكلما في وسعه من أجل إقناع مُدرب الفريق زين الدين زيدان بالإبقاء عليه، كما عبّر عن سعادته بالتواجد في القائمة الاحتياطية لليورو التي استدعاها ديل بوسكي من أجل التمرن مع لاعبي القائمة الأساسية خلال الأسبوع الحالي في مدريد.

وبصم ماركو أسينسيو على موسم مميز جدًا مع إسبانيول خلال الموسم المُنقضي، حيث تحول لنجم الفريق الأول وتمكن من قيادة فريقه للنجاة من الهبوط، وهو ما جعل ديل بوسكي يُقحمه في القائمة الاحتياطية لليورو، كما جعل النادي الكتلوني يتقدم بطلب رسمي لريال مدريد من أجل تجديد إعارته، رغم أن رغبة اللاعب تبدو واضحة في الوقت الحالي.

أسينسيو الذي التحق بمعسكر المُنتخب الإسباني صباح اليوم قال في تصريحاته «أنا سعيد للغاية بالموسم الذي بصمت عليه، وفكرتي بخصوص الموسم المُقبل هي اللعب لريال مدريد. نيتي واضحة وسأحاول تحقيقها».

ثم أضاف معلقًا على تواجده رفقة المُنتخب الإسباني «التواجد في معسكر المُنتخب الإسباني الأول يأتي ليؤكد الموسم الجيد الذي قدمته. الأمر يعد مكافأة كبيرة لي، كما أنه يدل على اعتماد ديل بوسكي على لاعبي الفئات السنية الصغرى للمُنتخب الإسباني».





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً