العدد 5008 - الإثنين 23 مايو 2016م الموافق 16 شعبان 1437هـ

"خدمة المجتمع" بجامعة البحرين يدرب موظفي "جيبك"

الصخير ـ جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

قالت نائب رئيس جامعة البحرين لخدمة المجتمع وشئون الخريجين هيا النعيمي مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة البحرين سينفذ دورةً تدريبيةً بالتعاون مع أكاديمية القيادة والتعلم بشركة الخليج للبتروكيماويات (جيبك) بعنوان "عمليات التصنيع"، وذلك في الفترة من 23-26 مايو/ أيار الجاري، بمقر أكاديمية القيادة والتعلم بالشركة.

وتهدف الدورة إلى إكساب المشاركين المهارات العلمية والعملية في مجال عمليات التصنيع، وإمدادهم بالمعلومات الحديثة في هذا المجال. وسوف يحاضر في الدورة كل من الأستاذ المساعد بكلية الهندسة محمد أبو عيش، والأستاذ المساعد بكلية الهندسة أسامة الجمل، وسيستفيد من هذه الدورة 10 من موظفي الشركة من مختلف الأقسام.

وقالت النعيمي إن مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر في الجامعة مستمر في رفد مؤسسات القطاعين العام والخاص بأحدث الاتجاهات العلمية والمهارات الإدارية والعملية وأفضل الممارسات التطبيقية، وذلك عبر تنفيذ ورش العمل والبرامج التدريبية المبتكرة التي تتناسب مع احتياجات سوق العمل. وأضافت أن المركز سوف ينظم دورة تدريبية أخرى أيضاً بالتعاون قسم الهندسة الكيميائية بالجامعة، بعنوان "الهندسة الكيميائية لغير المهندسين الكيميائيين والمشغلين" وتهدف إلى تزويد المتدربين بالمهارات العلمية والخبرات العملية في مجال الهندسة الكيميائية، ورفع الكفاءة المهنية لدى العاملين في هذا المجال. وسيحاضر فيها كل من الأمين الكنزي، ونادر البستكي، وعبدالرحيم عباس، وحسني الزبير، وشاكر حجي، وعمر العباسي، وستعقد الدورة في الفترة من 30 مايو/ أيار الجاري إلى 2 يونيو/ حزيران المقبل حيث بلغ عدد المسجلين للدورة 20 متدرباً، بمقر أكاديمية القيادة والتعلم بشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات.

ودعت النعيمي مؤسسات القطاعين العام والخاص إلى الاستفادة من هذه الدورات والبرامج التدريبية من خلال التواصل مع مركز خدمة المجتمع التعليم المستمر عبر الهواتف الآتية: 17438119– 17437369 الفاكس: 17449615، أو المراسلة عبر البريد الإلكتروني:cscecenter@uob.edu.bh





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً