العدد 5008 - الإثنين 23 مايو 2016م الموافق 16 شعبان 1437هـ

أندية تحتج على جدول كأس الشباب للسلة

لتعارضه مع فترة الامتحانات النهائية

احتجت أندية على الجدول الذي أصدره الاتحاد البحريني لكرة السلة بخصوص مباريات نصف نهائي كأس الشباب والمباراة النهائية للبطولة وذلك لتزامنها مع فترة الامتحانات النهائية للطلبة.

وطالبت بعض الأندية بتأجيل الدور قبل النهائي والنهائي إلى ما بعد انتهاء الامتحانات إلا أن اتحاد السلة أصدر الجدول الجديد دون الالتفات إلى هذه الاعتراضات.

وبموجب الجدول الصادر يوم أمس فإن الدور نصف النهائي سيقام غدا (الأربعاء) بإقامة مباراتين تجمع الأولى بين الحد والحالة عند الساعة 7 مساء على صالة نادي المنامة في حين تجمع المباراة الأخرى بين المنامة والمحرق عند الساعة 7 مساء على صالة اتحاد السلم في أم الحصم.

وستقام المباراتان في التوقيت نفسه في حين ستلعب المباراة النهائية بين الفريقين الفائزين يوم الجمعة المقبل.

وفي حال التأجيل فإن استكمال الدور نصف النهائي والنهائي سيكون في شهر رمضان المبارك وهو ما رفضته أندية أخرى مفضلة الانتهاء من المسابقة قبل بداية الشهر الفضيل.

وكانت مسابقات دوري وكأس الشباب قد تأجلت كثيرا وإلى ما بعد انتهاء موسم مسابقات الرجال ما أدى إلى تقليص عدد المباريات وضغطها لأجل الانتهاء قبل شهر رمضان المبارك ولكن دخول فترة الامتحانات أدى إلى اعتراضات من جانب بعض الأندية.

وكان اتحاد السلة في صدد إلغاء مسابقات الشباب لهذا الموسم لضيق الوقت قبل أن يقوم بإرجاعها.

الجدير بالذكر أن التوجه الحالي في الاتحاد هو لإلغاء دوري الشباب الموسم المقبل والاستعاضة عنه بالدوري الأولمبي تحت 23 عاما.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً