العدد 5008 - الإثنين 23 مايو 2016م الموافق 16 شعبان 1437هـ

منتخبنا يخسر أمام إيران وباكستان في بطولة آسيا للسنوكر

الرفاع- اتحاد البلياردو والسنوكر 

تحديث: 12 مايو 2017

توج الهندي بانكاج أدفاني، بلقب بطولة الست كرات التي تقام ضمن فعاليات بطولة آسيا للسنوكر، المقامة حالياً في العاصمة الإماراتية أبوظبي بمشاركة منتخبات 14 دولة من مختلف أنحاء القارة الصفراء، يمثلها كوكبة من نجوم اللعبة على المستويين القاري والعالم.

وتشارك بعض الدول بمنتخبين مثل الإمارات وإيران، وجاء تتويج أدفاني باللقب بعد فوزه على الماليزي كين هو موه في المباراة النهائية بنتيجة 7-5، وشهد اللقاء إثارة بالغة إذ لم يستطع البطل حسم اللقب إلا في اللحظات الأخيرة، وكانت الندية والإثارة عنوان المواجهة النهائية التي شاهدها عدد كبير من مسئولي اللعبة على مستوى القارة وأيضاً عدد كبير من عشاق اللعبة.

وكانت بطولة الست كرات فردي شهدت وداع لاعبي منتخبنا الوطني الثلاثة الذين مثلوا البحرين، وكان آخرهم حبيب صباح الذي خرج من دور 16 عقب الخسارة أمام المحترف الهندي اديتيا ميهتا بنتيجة 1-5، فضلا عن خروج زملاءه أحمد غلوم وإياد الأنصار من الدور الأول.

وفي منافسات الفرق، خسر منتخبنا أمام نظيره الإيراني والباكستاني بنتيجة 3-صفر، الأمر الذي يعقد من مهمة صعوده إلى الدور الثاني إذ يتأهل فريقان فقط، علما أن القرعة وضعت منتخبنا إلى جانب باكستان وإيران والسعودية.

ويشارك في البطولة 15 دولة وهم: الإمارات، والمملكة العربية السعودية، والبحرين، والعراق، وفلسطين، وقطر، وسوريا، وأفغانستان، وإيران، والهند، وباكستان، وتايلاند، وسريلانكا، وهونغ كونغ، ماليزيا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً