العدد 5008 - الإثنين 23 مايو 2016م الموافق 16 شعبان 1437هـ

"الخيرية الملكية" توزع السلال الرمضانية

المنامة - المؤسسة الخيرية الملكية 

تحديث: 12 مايو 2017

ضمن التوجيهات الملكية الكريمة التي يحرص عليها جلالة الملك، تستعد المؤسسة الخيرية الملكية لاستقبال شهر رمضان الكريم بحزمة من المشروعات والبرامج، حيث قامت المؤسسة بالتعاون والتنسيق مع عدد من الشركات ومؤسسات المجتمع، بتوزيع مجموعة من السلال الرمضانية على المستفيدين من خدمات المؤسسة استفاد منها حوالي 8 آلاف شخص من الأيتام والأرامل والمحتاجين، وذلك ضمن سعيها الحثيث للتخفيف من الأعباء المعيشية عليهم.

وفي هذا الجانب بيَّن مدير إدارة خدمات العملاء بالمؤسسة الخيرية الملكية بدر علي قمبر أن هذا المشروع يأتي ضمن اهتمام المؤسسة الخيرية الملكية بتخفيف الأعباء المعيشية عن الأسر المكفولة لديها مع حلول شهر رمضان المبارك، إضافة إلى حرصها على  تفعيل الشراكة المجتمعية بين المؤسسة ومختلف مؤسسات المجتمع البحريني، إذ قامت أيضاً بالتنسيق مع 70 مؤسسة خيرية لتوزيع السلال من قبلها على قوائم المحتاجين لديها.

وأضاف بدر قمبر أن السلال الرمضانية لهذا العام تضمنت بعض المستلزمات الرمضانية، إضافة إلى كوبونات شراء، حيث ساهم في هذا المشروع شركة البحرين لمطاحن الدقيق الشريك الرئيسي ، إضافة إلى كل من: شركة ترافكو، مصنع فارس، أسواق اللولو هايبر، أسواق المنتزه، أسواق الحلي، برادات الأسرة، وعدد من المتبرعين.

وتقدم مدير إدارة خدمات العملاء بجزيل الشكر والتقدير للجهات المشاركة، متمنياً أن يستمر هذا التعاون من أجل تعزيز صور التكافل المجتمعي، والعمل تحت مظلة متكاملة في العمل الخيري والاجتماعي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:56 ص

      مقدمين ليهم طلب باوراق المرض والدختر لمساعدة مالية صار لينا سنة وما احد رد علينا وهم يودون للخارج والبحريني يموت ما حد رى عنا لله ك ترحي منهم شي الحمدلله ريم

اقرأ ايضاً